صور.. سيرينا تهزم فوزنياكي صباحا ثم يسهران سويا

صور.. سيرينا تهزم فوزنياكي صباحا ثم يسهران سويا

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

رغم أن سيرينا ويليامز هزمت صديقتها المقربة الدنماركية كارولين فوزنياكي في نهائي بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس لتحرز لقبها الـ18 في بطولات غراند سلام، إلا أنهما سهرا سوياً في ملهى ليلي في نيويورك عقب المباراة.

وظهرت النجمتان في صورة داخل الملهى الليلي مع عارضة الأزياء ”جيجي حديد“ على حسابتهم جميعاً في موقع انستغرام للتواصل الاجتماعي.

وترتبط سيرينا وكارولين في علاقة صداقة هي الأقرب بين لاعبات التنس المحترفات، ويلتقيان كثيراً عندما تكونا بعيداً عن المباريات والتدريبات.

وكانا قد التقطا صوراً كثيرة مع بعضهما البعض، إحداها خلال مشاهدتهما لإحدى مباريات دوري السلة الأمريكي للمحترفين NBA، وأخرى على أحد شواطئ ميامي.

وأحرزت النجمة الأمريكية سيرينا ويليامز لقبها الـ 18 ببطولات الغراند سلام لتعادل إنجازي كريس إيفرت ومارتينا نافراتيلوفا في قائمة أكثر اللاعبات فوزاً بألقاب الغراند سلام على مر العصور بتغلبها فجر الإثنين على الدنماركية كارولينا فوزنياكي 6-3 و6-3 محرزة لقبها الثالث على التوالي ببطولة أمريكا المفتوحة.

وتسلمت ويليامز شيك بقيمة أربعة ملايين دولار من منظمي البطولة بعدما فازت أيضاً بألقاب سلسلة البطولات التمهيدية لأمريكا المفتوحة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com