صورة.. أمير موناكو ينفذ تحدي دلو الماء المثلجة
صورة.. أمير موناكو ينفذ تحدي دلو الماء المثلجةصورة.. أمير موناكو ينفذ تحدي دلو الماء المثلجة

صورة.. أمير موناكو ينفذ تحدي دلو الماء المثلجة

موناكو- نفذ أمير موناكو ألبير الثاني "تحدي دلو الماء المثلجة" الرائج بقوة في الأسابيع الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، متحديا بدوره الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند للقيام بالأمر نفسه.



ويصور الفيديو الذي نشر على حساب إمارة موناكو على موقع فيسبوك، الأمير البير الثاني مرتديا قميصا أبيض على مرتفعات موناكو، شاكرا بالإنكليزية الأشخاص الذين سموه للقيام بهذا التحدي، خصوصا لاعب الركبي الإيرلندي براين أودريسكول.

وقال أمير موناكو في التسجيل المصور: "اشعر بكثير من السعادة والفخر للمشاركة في هذا المشروع الرائع، وسأكون سعيدا بالتبرع شخصيا للمنظمة المعنية بمكافحة مرض التصلب الجانبي الضموري، والتي تقف وراء فكرة اطلاق هذا التحدي.

وأضاف: "أريد تسمية الرئيس فرنسوا هولاند في فرنسا، والمدير العام السابق والمؤسس فيليب نايت من شركة نايكي، والأمير هاكون من النرويج".

ورمى الأمير بدلو الماء المثلجة على رأسه، ثم وافاه شخصان آخران خارج إطار الصورة ورميا عليه دلوي ماء مثلجة.

وقد شاركت شخصيات عدة بينها ستيفن سبيلبرغ، وجاستن بيبر، وبيل غيتس، ومارك زاكربرغ، واوبرا وينفري، وديفيد بيكهام وآخرون من المشاهير في هذا التحدي الذي انطلق من الولايات المتحدة ولقي رواجا عالميا.

وبلغت قيمة التبرعات التي حصلت عليها جمعية "اس ال ايه" في 29 آب/اغسطس، أكثر من 100 مليون دولار تقدم بها 3 ملايين شخص، مقابل 2,8 مليون دولار في الفترة نفسها من العام الماضي.



الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com