صور.. بريطانيون يهاجمون متجراً لبيعه منتجات إسرائيلية

صور.. بريطانيون يهاجمون متجراً لبيع...

سلسلة متاجر "تيسكو" تبيع عددا ًمن المنتجات الإسرائيلية، بما فيها الفاكهة والفلفل والبطاطا والأعشاب، إضافة إلى مجموعة مختارة من السلع ذات العلامات التجارية.

المصدر: إرم- من منى مصلح

هاجم متضامنون مع غزة، أحد فروع متاجر ”تيسكو“ الشهيرة بمنطقة هودج هيل، بمدينة برمنغهام البريطانية، في احتجاج على تخزين المتجر شحنات غذائية إسرائيلية.

وتجمع المتظاهرون الذين قدرت أعدادهم بنحو 100 متظاهر، خارج المتجر داعين سلسلة المحلات إلى وقف التجارة مع الشركات الزراعية الإسرائيلية.

ومع تصاعد الاحتجاج، تمكن بعض المتظاهرين من دخول المبنى، وبدأوا بالقاء المنتجات أرضاً، ما ترك العديد من الموظفين والمتسوقين في حالة من الصدمة والذهول.

ويأتي هذا، ضمن سلسلة من الهجمات من قبل المتظاهرين على المحلات التجارية في المملكة المتحدة، مطالبين المحال بوقف بيع المنتجات الإسرائيلية في بريطانيا.

وتبيع متاجر ”تيسكو“ عدداً من المنتجات الإسرائيلية، بما فيها الفاكهة والفلفل والبطاطا والأعشاب، إضافة إلى مجموعة مختارة من السلع ذات العلامات التجارية.

يذكر أن احتجاجات مماثلة حدثت مؤخراً، خارج متاجر ”تيسكو“ في سوق روتشديل، وخارج متجر ”سينسبري“ في مدينة برمنغهام، وخارج متجر ”كاندم“ في مدينة مانشستر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com