صور.. تعرف على الحسناء التي ستسلم كأس العالم للبطل – إرم نيوز‬‎

صور.. تعرف على الحسناء التي ستسلم كأس العالم للبطل

صور.. تعرف على الحسناء التي ستسلم كأس العالم للبطل

المصدر: إرم - (خاص) من محمد داغستاني

تم الإعلان عن اختيار عارضة الازياء البرازيلية ”جيزيل بوندشين“ لتسليم بطولة كاس العالم المقامة حاليا للمنتخب الفائز في منتصف شهرتموز/يوليو المقبل.

وتعرضت عارضة الأزياء البرازيلية ذات الأصول الألمانية ”جيزيل بوندشين“ إلى موقف محرج في افتتاح بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل، عندما اعترضتها صافرات الاستهجان من قبل الجماهير البرازيلية في مباراة المنتخب البرازيلي مع نظيره الكرواتي، وذلك بسبب مناهضة الملايين من أبناء الشعب هناك لتنظيم بطولة كأس العالم التي استنزفت مواردهم، على حد قولهم، نظراً للأزمة المالية التي يعاني منها طبقة عريضة من البرازيلين.

وأعلنت رئيسة البرازيل ”ديلما روسيف“ بشكل رسمي عن اختيار ”جيزيل بوندشين“ لتسليم الكاس للمنتخب الفائز في 13 تموز/يوليو المقبل، تعويضا عما حدث لها في مباراة الافتتاح، وفقا لصحيفة ”ميرور“ البريطانية.

وتنحدر ”جيزيل بوندشين“ من أصول ألمانية، إلا أنها تحمل الجنسية البرازيلية وحققت نجاحات مدوية في مجال الإعلانات وعروض الأزياء، كما غزت أخبارها شبكة الانترنت لفترة طويلة عندما دخلت في علاقة غرامية مع الممثل الاميركي ”ليوناردو دي كابريو“ قبل أن تتزوج من نجم كرة القدم الأميركية ”توم برادي“ وتنجب منه طفلين.

أما بخصوص الموقف المحرج الذي تعرضت له ”جيزيل“ في افتتاح البطولة، فقد سبق وإن أشارت العديد من التقارير قبل انطلاق كأس العالم 2014 إلى اشتعال غضب الشعب البرازيلي من الميزانية الكبيرة التي وضعتها الحكومة لتجهيز ملاعب المونديال، والتي تخطت حاجز 13 مليار دولار بحسب تقارير مختلفة، حيث تكلف ملعب الافتتاح وحده مليار دولار، ولن يستخدم سوى في 4 مباريات فقط طوال عمر الحدث.

ويرى العديد من البرازيلين أن الأمر يعد تجاهلا واضحا من الحكومة للشعب، في ظل المشاكل الاقتصادية والظروف المعيشية الصعبة التي يعاني منها أغلب الشعب باستثناء الصفوة، وهو ما أدى لاندلاع العديد من المظاهرات والاعتصامات قبل انطلاق البطولة، أبرزها اعتصام العاملين بمطار ”ساو باولو“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com