صور.. الاحتفال بإطلاق مسلسل ”سرايا عابدين“ – إرم نيوز‬‎

صور.. الاحتفال بإطلاق مسلسل ”سرايا عابدين“

صور.. الاحتفال بإطلاق مسلسل ”سرايا عابدين“

المصدر: القاهرة- (خاص) من حسن مصطفى

احتفلت مجموعة MBC بإطلاق مسلسل ”سرايا عابدين“، في مؤتمر صحفي عقد في ”قصر المانسترلي“ الأثري بالقاهرة، بحضور المؤلفة هبه مشاري، والمخرج عمرو عرفه، وأبطال المسلسل وعلى رأسهم يسرا، وقصي خولي، ونيللي كريم، وغادة عادل، ومي كسّاب، وداليا مصطفى، وسوسن أرشيد، وكارمن لبس.

وأشاد المتحدث الرسمي باسم ”مجموعة MBC“، مـازن حـايك، بكافة نجوم العمل، ووصف النجمة يسرا، بأنها شريكة النجاح والداعمة لـ MBC وMBC مصر.

كما أشاد حـايك بحنكة المخرج عمرو عرفة، الذي استطاع النفاذ إلى قلب النص الدرامي والبنية التاريخية للعمل، مستفيدا من رؤيته السينمائية، والإمكانات الإنتاجية العالية.

وأعرب محمد عبد المتعال، مدير عام MBC مصر، عن فخره بعرض أضخم إنتاج درامي عربي على القناة، معتبرا أن المسلسل يمثل إضافة قيمة إلى الأعمال الرمضانية.

وكان قصر ”المانسترلي“ بالقاهرة، ارتدى أزهى حلله وأجملها، ورفعت على مدخل القصر، وفي ساحاته الخارجية مجموعة صور عملاقة للأبطال، كما تزين بديكورات وإكسسوارات لحقبة تاريخية، تعيدنا إلى زمن الخديوي.

يسرا تعتز بالعمل الفني

وأعربت يسرا عن اعتزازها بـ ”سرايا عابدين“، وتوجهت بالشكر إلى الشيخ وليد آل إبراهيم رئيس مجلس إدارة ”مجموعة MBC“ لأنه لم يبخل في تقديم أضخم إنتاج في تاريخ الدراما العربية والمصرية، مع كوكبة مميزة من النجوم بإدارة المخرج عمرو عرفة، يصل عددهم إلى نحو 250 فنانا من مختلف أنحاء الوطن العربي، كما أثنت على تجربة إطلاق مجموعة MBC، لقناة ”MBC مصر“، التي قالت إنها بدأت في أصعب الأيام والظروف.

ووجه قصي خولي الشكر إلى ”مجموعة MBC وشركة ”O3 للإنتاج والتوزيع الدرامي والسينمائي“ وخاصة الشيخ وليد آل إبراهيم على الفرصة الكبيرة التي قدموها للدراما العربية بصورة عامة، معربا عن ثقته بأن هذا العمل ستكون له قيمة عربية، وسيشكل مرجعا لسنوات بعيدة.

غادة عادل: المسلسل أهم إنجاز حققته

واكتفت غادة عادل بالتأكيد على أن ”سرايا عابدين“ هو أهم إنجاز حققته، لافتة إلى أن الدور الذي قدمته جديد عليها تماما، ويشكل فرصة لها لتقدم نفسها بصورة مختلفة عن تلك التي شاهدها بها الجمهور في كافة أعمالها السابقة.

من جهتها، قالت نيللي كريم: ”أخيرا تمكنا من إنجاز عمل عربي بكل ما للكلمة من معنى، وهو ناجح على كافة المستويات كتابة وتمثيلا وإخراجا وإنتاجا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com