صورة لصدام حسين وسط تل أبيب تثير دهشة الإسرائيليين (فيديو)

صورة لصدام حسين وسط تل أبيب تثير دهشة الإسرائيليين (فيديو)

المصدر: ربيع يحيى– إرم نيوز

تتساءل وسائل الإعلام الإسرائيلية عن ملابسات ظهور صورة للرئيس العراقي الراحل صدام حسين في أحد شوارع تل أبيب، وكيفية وصولها إلى تلك المنطقة.

وترجح أنها كانت معلقة داخل أحد المنازل المجاورة، لكنها عبرت عن دهشتها إزاء إمكانية وجود أحد المتعاطفين مع الرئيس العراقي الراحل داخل أحد الأحياء الراقية بمدينة تل أبيب، وأسباب إقدامه على إلقاء الصورة في الشارع حاليا.

وظهرت صورة كبيرة للرئيس العراقي الأسبق صدام حسين،  السبت، على جانب الطريق بشارع ”بيرتس حيوت“ القريب من ميدان ”هابيما“ بوسط تل أبيب، وجذبت انتباه المارة الإسرائيليين، فيما أظهرت مقاطع فيديو، التقاط بعضهم  صور سيلفي معها بينما وضعت بجانب صندوق لجمع القمامة.

وأشارت مواقع إسرائيلية إلى أن الصورة التي لصقت على لوح خشبي تثير تساؤلات عديدة بشأن كيفية وصولها إلى تلك المنطقة، مضيفة أن الصورة أصابت المارة بحالة من الدهشة بشكل متوقع.

ونقل موقع صحيفة ”يديعوت أحرونوت“ عن إسرائيليين شاهدوا تلك الصورة، أن السؤال الأهم الذي جال بخاطرهم هو ”كيف وصلت تلك الصورة إلى المنطقة؟“.

ونوه أحد سكان شارع ”بيرتس حيوت“ الذي تتفرع من شوارع رئيسة شهيرة بالمدينة، أنه لم يلحظ أي شخص يلقي بالصورة على جانب الطريق، معربا عن دهشته الشديدة بشأن إذا ما كان أحد سكان الشارع قد علق الصورة في منزله طوال سنوات مضت قبل أن يتخلص منها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة