جزائري يفاجئ مفتي السعودية بادعاء غريب (فيديو) – إرم نيوز‬‎

جزائري يفاجئ مفتي السعودية بادعاء غريب (فيديو)

الرجل يقول عبر اتصاله الهاتفي مع برنامج تلفزيوني إنه المهدي المنتظر وأن لديه دلائل وبراهين وشهادة من الله بأنه "أنا المهدي".

المصدر: إرم- من قحطان العبوش

فاجأ رجل من الجزائر، مقدم برنامج ”مع المفتي“ الذي تبثه قناة المجد الفضائية السعودية، عندما ادعى أنه المهدي المنتظر، وأن لديه شهادة من الله بذلك، قبل أن يرد عليه مقدم البرنامج وضيفه مفتي عام السعودية الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ.

وقال الرجل ويدعى ”أبو عبدالله“ في اتصاله، إنه المهدي المنتظر وأن لديه دلائل وبراهين وشهادة من الله بأنه ”أنا المهدي“.

وطلب الرجل من مفتي المملكة بصفته رئيس هيئة كبار العلماء ورئيس اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء في السعودية، منحه فتوى تؤكد أنه المهدي المنتظر.

ولم يدع مقدم البرنامج الرجل الجزائري أن يسهب في حديثه أكثر من ذلك، وقاطعه مبتسمًا ”طيب يا أبا عبدالله نرجو أن تكون مهدياً وأن يهديك الله سبحانه وتعالى وأن يسلك بك الطريق الصحيح والسليم“.

وتدخل مفتي السعودية حينها قائلاً ”وإن يعيذك من الشيطان“، قبل أن يتابع مقدم البرنامج ”“وأن يعيذك من الشيطان ووساوسه وأن تسلك بإذن الله مسلك الناس الطيبين الصالحين الذين هم كثر إلى جوارك بالجزائر، نسأل الله أن يأخذ بيديك للصواب وأن يهدينا وإياك لما فيه الحق وأن يختم لنا في هذه الحياة الدنيا بخير“.

ولقي مقطع فيديو يوثق الحلقة انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط سخرية عدد كبير من المدونين من الادعاء الغريب للرجل والذي يتكرر بين فترة وأخرى في أكثر من دولة إسلامية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com