أبوظبي للسياحة والثقافة تضم مشاهير في برنامج ”سفير أبوظبي“

تم إطلاق برنامجٍ تدريبي خاصا لمشاهير المجتمع حيث سيكونون بمثابة ممثلين لسياحة وثقافة أبوظبي وإشراكهم في مختلف الفعاليات السياحية التي تنظم محلياً وإقليمياً.

المصدر: تقرير: أسيل غزال تصوير و مونتاج: صلاح عجاج

بمشاركة عددٍ من نجوم الفن والإعلام والشعراء، كرمت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة أكثر من مئتي منتسب لبرنامج ”سفير أبوظبي“  الذي يهدف إلى التعريف عن الوجهات السياحية في الامارة.

وسعى البرنامج إلى إثراء الرصيد المعرفي، عبر سلسلة من ورش العمل التدريبية والندوات والرحلات، بالإضافة إلى مساقات الخبرة العملية في مجالات السياحة والثقافة مثل الإتيكيت والبروتوكول والتعامل مع وسائل الإعلام.

وأتاح هذا البرنامج للخريجين التعايش عن قرب مع الواقع السياحي والثقافي وتعلم الإنجازات التي تحققت على أرض الواقع، وزيادة الوعي المعرفي والتمثيل الوطني والتثقيف بالتراث والتاريخ الإماراتي.

كما تم إطلاق برنامجٍ تدريبي خاصا لمشاهير المجتمع حيث سيكونون بمثابة ممثلين لسياحة وثقافة أبوظبي وإشراكهم في مختلف الفعاليات السياحية التي تنظم محلياً وإقليمياً.

وكانت الهيئة قد أطلقت برنامج ”سفير أبوظبي“ عام 2008, والذي أصبح جزءاً مهماً من برنامج التوطين في  الهيئة، واستقطب حتى هذا العام أكثر من 400 مشارك من موظفي الهيئات الحكومية.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com