الكويت تكشف تفاصيل ضرب رجل لامرأة منقبة (فيديو)

إدارة الإعلام الأمني تفيد أنه تم تقييد قضية جنح ضد الرجل بتهمة الاعتداء بالضرب على المرأة المنقبة، وجاري البحث والتحري عنها لأنها لم تتقدم بأية شكوى حتى الآن.

المصدر: إرم – من قحطان العبوش

كشفت وزارة الداخلية الكويتية، الخميس، عن تفاصيل ”هوشة المباركية“ التي أثارت غضباً واسعاً بين الكويتيين بعد أن أظهر مقطع فيديو يصور الحادثة اعتداء رجل على امرأة منقبة بالضرب والشتم.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية، إنه تم استدعاء الرجل الذي ظهر في مقطع الفيديو ليتضح أنه مواطن كويتي.

وأضافت إدارة الإعلام الأمني أنه تم تقييد قضية جنح ضد الرجل بتهمة الاعتداء بالضرب على المرأة المنقبة، وجاري البحث والتحري عنها لأنها لم تتقدم بأية شكوى حتى الآن.

وأوضحت أنها ستوضح تفاصيل ما جرى فور انتهاء التحقيق بكل موضوعية وشفافية، داعية مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي إلى ضرورة تحري الدقة والموضوعية.

وكان مقطع الفيديو قد تسبب في موجة غضب عارمة بين المدونين العرب على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما في الكويت، حيث يظهر في المقطع، مسن يرتدي زياً خليجياً ويقوم بشتم امرأة منقبة وصفعها وركلها بينما يحاول عدد من المارة منعه من ذلك.

ولقي مقطع الفيديو انتشاراً جنونياً على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما تصدرت القضية اهتمامات المغردين على موقع “تويتر” في كل من الكويت والسعودية وسط مطالبات بالقبض على الرجل ومحاسبته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة