إعدام نمر هارب من حديقة الحيوانات لقتله رجلا (فيديو)

سكان المدينة يصفون المشهد السوريالي، بأن الحيوانات كانت تتجول في الشوارع، تماما مثلما حدث في فيلم جومانجي، عندما غزت الحيوانات العالم من خلال لعبة النرد السحرية.

المصدر: القاهرة - من محمود صبري

نجحت كتيبة رماة الشرطة في قتل نمر هرب من حديقة حيوان مدينة تبليسي في جورجيا ، لأنه قتل رجلًا ومزقه إرباً أثناء الفيضانات.

تم إطلاق النار على النمر الأبيض القاتل، بعد قتله رجلاً في العاصمة الجورجية، حيث قام سبعة من الموظفين بمحاصرة مصنع إعادة تدوير القماش، والذي اختبأ النمر فيه، ثم انقضوا عليه وأردوه قتيلاً.

النمر المتوحش كان واحدًا من الحيوانات التي هربت، أثناء الفيضانات التي ضربت مدينة تبليسي في جورجيا، والتي تسببت في تحطيم الأقفاص وهروب العديد من الحيوانات.

ويقول شاهد عيان إن النمر انقض على الضحية، ومزقه إرباً إرباً، بعدما انتزع رقبته في منطقة التعبئة بالطابق الأول من المصنع.

كانت إدارة حديقة الحيوان قد أعلنت يوم الثلاثاء الماضي، أنها نجحت في استعادة الحيوانات الهاربة، باستثناء ضبع مخطط واحد، ونمر، ودب.

يذكر أن فيضانات السبت الماضي أدت إلى مقتل 19 شخصًا، وغرق العديد من الحيوانات في الوحل.

ويصف سكان المدينة ذلك المشهد السوريالي، بأن الحيوانات كانت تتجول في الشوارع، تماما مثلما حدث في فيلم جومانجي، عندما غزت الحيوانات العالم من خلال لعبة النرد السحرية.

وقد توفي في تلك الأحداث ثمانية أسود وثلاثة نمور، فضلاً عن غرق مجموعة من الفهود، فيما نجا اثنان فقط من ضمن 14 دباً، وتسعة من ضمن 17 طائر بطريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com