فلسطين تحتضن مؤتمرا اقتصاديا بمشاركة 500 رجل أعمال – إرم نيوز‬‎

فلسطين تحتضن مؤتمرا اقتصاديا بمشاركة 500 رجل أعمال

رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله يؤكد أن الاستثمار في فلسطين يعد جزءا هاما في التغلب على الصعوبات ومواجهة التحديات ووضع أسس المستقبل الواعد.

رام الله – تعهد رجال أعمال من فلسطين والخارج، شاركوا في مؤتمر المستثمرين الفلسطينيين الذي عقد برام الله، بتقديم ملايين الدولارات لصالح تنفيذ عدة مشاريع اقتصادية في الاراضي الفلسطينية.

وقال رجل الأعمال الفلسطيني والمقيم في الأردن، يسري طهبوب، إن مشاركة رجال أعمال الشتات في مؤتمر المستثمرين يأتي من منطلق أن الفلسطينيين وعبر التاريخ ساهموا كثيرا في تنفيذ العديد من المشاريع الناجحة في العالم وكانت لهم بصمة هامة في بناء العديد من الدول العربية وبالتالي آن الاون لهم ان يساهموا في بناء الدولة الفلسطينية، داعيا في الوقت ذاته الحكومة الفلسطينية الى توفير كل الظروف المشجعة للاستثمار.

من جانبه، أكد رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله أن الاستثمار في فلسطين يعد جزءا هاما في التغلب على الصعوبات ومواجهة التحديات ووضع أسس المستقبل الواعد، مشيرا في الوقت ذاته أن الجزء الأكبر من عمل الحكومة تركز على تعزيز فرصة الاستثمار في فلسطين من خلال سن القوانين والتشريعات والانظمة التي تضمن الاستثمار الآمن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com