وزير النقل المصري يكشف لـ"إرم نيوز" هدف زيادة أسعار المواصلات (فيديو إرم)
وزير النقل المصري يكشف لـ"إرم نيوز" هدف زيادة أسعار المواصلات (فيديو إرم)وزير النقل المصري يكشف لـ"إرم نيوز" هدف زيادة أسعار المواصلات (فيديو إرم)

وزير النقل المصري يكشف لـ"إرم نيوز" هدف زيادة أسعار المواصلات (فيديو إرم)

قال المهندس هشام عرفات وزير النقل والمواصلات المصري، إن أي زيادة أسعار للمواصلات تصب بطريق مباشر أو غير مباشر في مصلحة المواطن، مشددًا على أنه لا توجد أهداف استثمارية للدولة من هذه الزيادات، ولكنها توجه إلى رفع كفاءة الخدمة.

وأوضح الوزير في لقاء خاص مع "إرم نيوز" على هامش مشاركته في احتفال سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة بيوم العيد الوطني الـ46 للبلاد: "هدفنا من زيادة سعر التذكرة لأي وسيلة مواصلات هو تغطية تكلفة الخدمة فقط".

وتابع: "من خلال هذه الزيادات تم تركيب العديد من أنظمة المراقبة في العديد من المواصلات للحد من الجرائم وتوفير الأمن للمواطن".

وأشار عرفات إلى أن الدولة بدأت في الثمانينيات بتوفير وسيلة نقل تعمل على راحة المواطن من خلال مترو الأنفاق، ولكنها لم تستمر على هذا النحو.

وذكر الوزير المصري أن: "الرئيس السيسي ورئيس الحكومة يسعيان إلى رفع كفاءة شبكة الطرق والمواصلات في مصر بوجه عام؛ لتقديم خدمة متميزة للمواطن، ولكن النتائج تحتاج لبعض الوقت حيث سيتم تركيب نظام ITS على جميع الطرق مثل الموجود في دولة الإمارات".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com