شيرين وفضل شاكر… علاقة تتحدّى الإرهاب! (فيديو)

شيرين وفضل شاكر… علاقة تتحدّى الإرهاب! (فيديو)

المصدر: القاهرة- إرم نيوز

دافعت المغنية المصرية، شيرين عبد الوهاب، عن إيصال تحية المغني اللبناني فضل شاكر للجمهور، خلال حفلٍ أقامته في مهرجان “هلا فبراير” بالكويت، مؤخرا، رغم اتهامه بالإرهاب في بلاده.

شيرين قالت، خلال حلقة 17 فبراير من برنامج ”العاشرة مساء“ ، إن تصرفها لم يتجاوز دور “ توصيل تحية فنان وصديق“ تربطها به علاقة صداقة وزمالة، متمنية عودة الفنان فضل شاكر إلى الفن قريبا، وهو الشيء الذي تشير إليه عوامل ومؤشرات عديدة؛ وفق قولها.

واستغربت الاتهامات التي أثيرت حول نقلها تحية شاكر للجمهور، سيما أنها لم تتكلم حول قضيته القانونية، “فلو كان أذنب أو أخطأ في حق الجيش اللبناني فإن الحق سيُعرف؛ لأن كل ما نريده هو أن يسود العدل، ولا يمكن أن يتحدث إنسان مثله بكل مشاعره عن الظلم الذي يحدث في سوريا وأن ينعت بالإرهابي، فهو يعبر عن الظلم تماماً كما يعبر الفنان عن مشاعر أخرى، وإذا لم يعبر الفنان عن الظلم فمن يقوم بذلك؟”.

وكانت الفنانة المصرية، تكفلت بإيصال سلام الفنان المعتزل فضل شاكر إلى الجمهور، أثناء إحيائها لحفل في مهرجان “هلا فبراير” بمشاركة الفنان الإماراتي حسين الجسمي والمطربة البحرينية هند.

ولم تكتفي ”شيرين“، بمطالبة الجمهور مساندة فضل شاكر بل أيضاً قامت بغناء إحدى أغانيه “نسيت أنساك” التي أشعلت المسرح.

وتطارد السلطات اللبنانية شاكر لتورّطه فيما عُرف بـ “أحداث عبرا” في العام 2013، حيث وقعت اشتباكات بين الجيش اللبناني من جهة، وأتباع رجل الدين أحمد الأسير – الذي يعد شاكر أحد أنصاره -، والتي راح ضحيتها 18 عسكرياً و11 مسلحاً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة