فنان مشهور يتعارك مع فتاة خلال عرض مسرحي (فيديو إرم)

فنان مشهور يتعارك مع فتاة خلال عرض مسرحي (فيديو إرم)

المصدر: القاهرة- صلاح أبو شنب

رصدت كاميرا، شبكة إرم الإخبارية، وقوع مشاجرة شديدة، كادت أن تصل إلى حد التشابك بالأيدي، بين الفنان المصري أحمد ماهر، وإحدى الفتيات المتواجدات في عرض مسرحي حضره الفنان المذكور أيضاً.

جاء ذلك خلال أول عرض مسرحي رسمي للجمهور والفنانين والصحفيين، والذي يحمل عنوان ”الحلال“، ويكشف عن حالة الصراع الدائم بين الحق والباطل.

وبسبب سوء التنظيم وتوافد العديد من الجماهير على مسرح الطليعة، الذي استقبل العرض، وقعت مشاجرة، بسبب كرسي جلست عليه فتاة بتذكرتها، فحاول شاب أن يحتك بها ويأخذ مكانها لأنه يحمل رقم تذكرته، وبسبب الصوت العالي قام أحمد ماهر، الذي كان يجلس في الصف الأمامي مباشرة بتوبيخ الفتاة لشعوره بالانزعاج منها، فتلاسن الفنان والفتاة قبل أن تغادر المسرح.

الطريف أن سيدة مسنة جلست مكان الفتاة، فحاول نفس الشاب أن يتشاجر معها أيضاً لرغبته في الجلوس على ذات المقعد، ولكنها أحرجته بعدما أصرت على عدم ترك المقعد وعرضها ثمن التذكرة عليه مقابل مغادرته.

وبعد الواقعة غادر بعض الفنانين من الحضور القاعة، وعلى رأسهم الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، والفنان سامح الصريطي، فيما استمر أحمد ماهر ومحمود عبدالمغني ومحمد متولي ووفاء سالم وخطيب الثورة الشيخ مظهر شاهين، والشيخ خالد الجندي، حتى نهاية العرض.


للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com