عبدالله العامر يجهز لـ"الأيام الملتهبة" (فيديو إرم)عبدالله العامر يجهز لـ"الأيام الملتهبة" (فيديو إرم)

عبدالله العامر يجهز لـ"الأيام الملتهبة" (فيديو إرم)

كشف الفنان والمنتج السعودي، عبدالله العامر، في تصريحات خاصة لشبكة إرم الإخبارية، على هامش حفل تكريم المملكة العربية السعودية، الذي أقيم أمس على مسرح الأوبرا بمدينة 6 أكتوبر بجامعة مصر والعلوم والتكنولوجيا، أنه يجهز حاليًا لعمل جديد من إنتاج سعودي مصري مشترك، بعنوان "الأيام الملتهبة".

وقال العامر، إن العمل يتناول حوار الأديان، وسوف يتم إنتاج جزء منه في مصر، وجزء في السويد، والباقي في الرياض.

وعن مشاركته بالحفل، أبدى عبدالله سعادته بالتكريم، وأكد أنه جاء ليقدم أغنية جديدة بعنوان "أرض الكنانة والحرم"، والتي تبرز التكامل بين المملكة السعودية ومصر، اللتين تربطهما علاقة ترجع إلى أيام النبي محمد، عليه الصلاة والسلام.

وأضاف المنتج السعودي، أن العلاقات السعودية- المصرية عريقة جدًا، مشيرًا إلى أن أي عمل سعودي مصري مشترك يترك أثرًا في العالم العربي كله.

وأشار، إلى أن تكريم الرياض يأتي بعد سنوات طويلة، استقطبت فيه المملكة الكثير من الفنانين المصريين، بما في ذلك الأعمال المسرحية لأحمد بدير والمنتصر بالله، وقبلهما الفنان الراحل يونس شلبي.

يذكر، أن حفل المملكة العربية السعودية، شهد تكريم عدد من الإعلاميين السعوديين والإعلامي المصري وائل الإبراشي، كما حضر الإعلامي تامر أمين، والفنان الكبير أحمد عبدالعزيز، وأحمد منير والنجمة سهير رمزي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com