نوافذ

مدارس السيتي تقدم تجربة مميزة لبراعم كرة القدم في الشرق الأوسط
تاريخ النشر: 18 سبتمبر 2017 9:57 GMT
تاريخ التحديث: 25 أبريل 2020 10:25 GMT

مدارس السيتي تقدم تجربة مميزة لبراعم كرة القدم في الشرق الأوسط

حظي لاعبو فريق "كيندر جاردن ستارترز" الفائزون بلقب بطولة "كأس مانشستر سيتي أبوظبي" التي أقيمت مطلع العام في مدينة زايد الرياضية، والعائدون أخيرًا من رحلة العمر إلى مانشستر بتجربة رياضية مميزة حافلة بالتدريبات والبرامج التطويرية والجولات الترفيهية لأهم المعالم الرياضية في مانشستر. تمتع أعضاء فريق "كيندر جاردن ستارترز" المكونون من 16 شخصا تراوحت أعمارهم بين 8      و 10 سنوات بوقت مفيد لتعلم المهارات الكروية في استاد الاتحاد والتدرب على فنون كرة القدم واللعب بطريقة السيتي تحت اشراف طاقم من مدربي مدارس السيتي، بالإضافة إلى زيارة المتحف الوطني لكرة القدم الذي استعرض تطوّر كرة القدم على الصعيد العالمي، والمراحل

+A -A
المصدر: أبوظبي - إرم نيوز

حظي لاعبو فريق ”كيندر جاردن ستارترز“ الفائزون بلقب بطولة ”كأس مانشستر سيتي أبوظبي“ التي أقيمت مطلع العام في مدينة زايد الرياضية، والعائدون أخيرًا من رحلة العمر إلى مانشستر بتجربة رياضية مميزة حافلة بالتدريبات والبرامج التطويرية والجولات الترفيهية لأهم المعالم الرياضية في مانشستر.

تمتع أعضاء فريق ”كيندر جاردن ستارترز“ المكونون من 16 شخصا تراوحت أعمارهم بين 8      و 10 سنوات بوقت مفيد لتعلم المهارات الكروية في استاد الاتحاد والتدرب على فنون كرة القدم واللعب بطريقة السيتي تحت اشراف طاقم من مدربي مدارس السيتي، بالإضافة إلى زيارة المتحف الوطني لكرة القدم الذي استعرض تطوّر كرة القدم على الصعيد العالمي، والمراحل التاريخية التي مرّت بها، وصولاً إلى ما هي عليه الآن.

كما وحظي اللاعبون البراعم بفرصة التجول داخل حرم استاد الاتحاد ومشاهدة كل تفاصيله، والتقوا مع دانيلو لويز دا سيلفا، الذي انضم أخيرًا إلى صفوف السيتيزن لتعزيز القوة الدفاعية للفريق. وفي اليوم الأخير قبل التوجه إلى العاصمة الإماراتية، قدمت إدارة السيتي القمصان الرسمية كهدية تذكراية لجميع لاعبي فريق ”كيندر جاردن ستارترز“.

وبهذه المناسبة صرح سيمون هيويت مدير مشروع مدارس سيتي لكرة القدم: ”توج فريق كيندر جاردن ستارترز بلقب البطولة التي جمعت بين 60 فريقًا شارك بها أكثر من 800 لاعب ضمن فئاتهم قادمين من مختلف أنحاء الشرق الأوسط. شهدنا على مدار يومين من المنافسات في البطولة مستويات عالية ومهارات تعِد بمستقبل مشرق ومشرف لكرة القدم الخليجية“.

وتابع بالقول: ”تمتع أعضاء الفريق الفائز برحلة إلى مانشستر التي قدمت لهم تجربة قيّمة، تمكنوا من خلالها ممارسة العديد من الأنشطة ضمن حرم استاد الاتحاد. وكانت تلك الزيارة الأولى لمانشستر بالنسبة إلى معظم الأطفال الذين تواجدوا معنا في الرحلة. وإننا بغاية السعادة لمشاهدة براعم اليوم يحظون بفرصة لتطوير مهاراتهم من خلال بطولة كأس مانشستر سيتي التي تنظمها مدارس السيتي لكرة القدم في أبوظبي“.

وأضاف أيضًا: ”تقديم هذه الرحلات التدريبية إلى اللاعبين الصغار في المنطقة هو جزء لا يتجزأ من خطتنا المتبعة في مدارس السيتي لكرة القدم، الهادفة إلى تحفيز الأطفال والارتقاء بمستوياتهم ومنحهم فرصة للتدرب خارجًا وخوض تجربة مختلفة تمنحهم القدرة على تطوير شخصيتهم في الملعب وخارجه. لدينا العديد من البرامج المتنوعة التي سوف نقدمها خلال المواسم المقبلة“.

وتتخذ مدارس السيتي لكرة القدم ثلاث مناطق أساسية في دولة الإمارات لإجراء التمارين والحصص التدريبية وهي ملاعب في فندق قصر الإمارات ومدينة زايد الرياضية وحرم جامعة نيويورك أبوظبي، وجميع الحصص التدريبية متاحة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3-18 سنة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك