نوافذ

خبير عقاري يؤلف كتابًا جديدًا لضبط السوق العقارية في الإمارات والعالم
تاريخ النشر: 07 سبتمبر 2017 12:25 GMT
تاريخ التحديث: 07 سبتمبر 2017 12:26 GMT

خبير عقاري يؤلف كتابًا جديدًا لضبط السوق العقارية في الإمارات والعالم

يعتبر الكتاب الذي صدر باللغتين العربية والإنجليزية، فريدًا من نوعه ويهم الجميع، خاصة أنه يعنى بتسهيل عملية تقييم العقار خلال ساعة فقط سواء من حيث التمويل أو التأمين أو الشراء أو البيع أو الإيجارات.

+A -A
المصدر: أبوظبي – إرم نيوز

صدر مؤخرًا كتاب جديدة للخبير العقاري مبارك العامري تحت عنوان ”التصنيف العقاري والمفهوم العالمي“، والذي يكشف ضرورة تصنيف العقارات سواء في الإمارات أو دول العالم، حتى يتم ضبط السوق ويزيد دقة مؤشر الإيجارات بشكل عام.

ويرى العامري، أن هذا الكتاب سيسهم في  دعم المؤشر بأرقام دقيقة حول جميع عقارات  السوق الإماراتي والعالمي، ويؤسس الكتاب أيضاً لتكون هناك قاعدة بيانات متكاملة لكل مبنى ووضع متوسط سعر للقيمة الإيجارية للوحدات السكنية.

ويقول الخبير العقاري، إن التصنيف العقاري سيسهل الحصول على تقييمات تفصيلية حسب المواصفات والمقاييس العالمية، لسهولة التقييم السريع في هذا المجال.

و يعد هذا الكتاب الإصدار الثالث للخبير مبارك العامري والذي يغطي كافة الجوانب الخاصة بالتصنيف، وتم تقسم الكتاب إلي 4 فصول وهي على الترتيب: التقييم العقاري، والتأمين العقاري ، والتمويل العقاري ، والتصنيف العقاري.

ويعتبر هذا الكتاب الذي صدر باللغتين العربية والانجليزية، فريدًا من نوعه ويهم الجميع، خاصة أنه يعنى بتسهيل عملية تقييم العقار خلال ساعة فقط سواء من حيث  التمويل أو التأمين أو الشراء أو البيع أو الإيجارات، ويخدم جميع الأطياف في المجتمع، وكذلك يقدم خدمات للمؤسسات الحكومية والبنوك وشركات التمويل وشركات التأمين في هذا المجال.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك