نوافذ

عطلة أسبوع حافلة بالتشويق والإثارة مع انطلاق المرحلة الثالثة من سلسلة سباقات ياس
تاريخ النشر: 08 مارس 2017 8:41 GMT
تاريخ التحديث: 23 أبريل 2020 7:39 GMT

عطلة أسبوع حافلة بالتشويق والإثارة مع انطلاق المرحلة الثالثة من سلسلة سباقات ياس

حلبة مرسى ياس تقدم باقة مميزة لعشاق رياضة السيارات تجمع بين أجواء السباقات وأسلوب الضيافة المميزة.

+A -A
المصدر: إرم نيوز - أبوظبي

تشهد عطلة نهاية الأسبوع عودة نخبة من السائقين المخضرمين في دولة الإمارات للتنافس وجهًا لوجه في سباقات المرحلة الثالثة وقبل الأخيرة من سلسلة سباقات ياس التي تقام في حلبة مرسى ياس، موطن سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1.

وسيحظى رواد الحلبة بلحظات حماسية من خلال متابعة مجريات أربعة سباقات وهي: بطولة الإمارات للفورمولا4 المعتمدة لدى الاتحاد الدولي للسيارات التي تقام على حلبة مرسى ياس وكأس راديكال الشرق الأوسط وبطولة فورمولا الخليج 1000 وبطولة كأس تي آر دي 86 المحلية لسباق السيارات.

وبهذه المناسبة حرصت حلبة مرسى ياس على توفير باقة مميزة لضيوفها، لتتيح لعشاق رياضة السيارات في الدولة التمتع بيوم حافل بالحماسة ومتعة السباقات إلى جانب تناول مجموعة مميزة من المأكولات والمشروبات المحضرة خصيصًا لزوار الحلبة خلال فعاليات السباقات.

ومن المتوقع أن يشهد يوم الجمعة الـ 10 من مارس المميز بأجوائة التي تجمع عالم السرعة ورياضة سباق السيارات وأسلوب الضيافة معًا إقبالًا كبيرًا من محبي وعشاق السرعة، إذ يوفر مقهى ”بيلغين“ الواقع في أجنحة المرآب المطلة على مسار الحلبة وجبة البرانش المميزة، ويمكن للزوار أيضًا التجول داخل مرآب الحلبة خلال فترة البرنش وأخذ التواقيع والصور التذكارية مع أفضل السائقين وسياراتهم المشاركة في منافسات البطولة.

تبدأ وجبة البرانش في تمام الساعة الـ 12:00 ظهرًا ويمكن البقاء لمدة أربع ساعات بدءًا من لحظة الوصول وتقام إلى جانب وجبة البرانش مجموعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهة في حلبة مرسى ياس. وتبلغ قيمة وجبة البرانش التي تضم مجموعة من الأطباق والوجبات التي يتم اختيارها من قائمة الطعام الغنية بأجود أنواع الطعام بالإضافة إلى قائمة العصائر الطازجة 250 درهما إماراتيا فقط، بينما تبلغ قيمة وجبة البرانش مع عصير العنب الفوار والكوكتيلات 350 درهما إماراتيا وتقدم للأطفال الصغار المرافقين والذين تبلغ أعمارهم دون 7 سنوات وجبة البرانش مجانًأ.

وتنطلق المرحلة قبل الأخيرة لبطولة كأس تي آر دي 86 المحلية لسباق السيارات في عطلة الأسبوع ، والتي أثبت فيها كريم الأزهري، حامل لقب البطولة في موسميها الأولين، قدرته الفائقة على المنافسة هذا الموسم محافظًا على أدائه الرائع وسيطرته على المراحل السابقة.

وتعود بطولة الإمارات للفورمولا4 المعتمدة لدى الاتحاد الدولي للسيارات والمميزة بأجوائها الرائعة إلى حلبة مرسى ياس في عطلة الأسبوع، ومن المتوقع أن تشهد منافسات محتدمة بين السائقين لجمع أكبر عدد ممكن من النقاط في كل مرحلة من مراحلها، وفي نهاية المطاف الفوز بلقب العام للسائق الحائز على أكبر مجموع من النقاط في جميع مراحل البطولة.

يبلغ سعر التذكرة لحضور فعاليات السباقات والتي تقام في عطلة نهاية الأسبوع 25 درهماً إماراتياً للشخص، وتشهد تنظيم مجموعة من الأنشطة المناسبة لكل أفراد العائلة، تنطلق سباقات يوم الجمعة  الـ09:00 صباحًا ويوم السبت الـ 10:30.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك