نوافذ

"كاري!" تكشف عن أحدث اصدار لمنصتها الالكترونية
تاريخ النشر: 21 فبراير 2017 7:48 GMT
تاريخ التحديث: 25 أبريل 2020 7:04 GMT

"كاري!" تكشف عن أحدث اصدار لمنصتها الالكترونية

سوق التجارة الالكترونية يشهد تطورا هائلا في الإمارات إذ من المتوقع أن يصل حجمه في 2018 إلى 36.7 مليار درهم.

+A -A
المصدر: إرم نيوز - دبي

تشهد سوق التجارة الالكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تطورا هائلًا، وتستعد لتحقيق طفرة نمو كبيرة، إذ من المتوقع أن يزيد حجم هذه السوق في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى أربعة أضعاف بحلول عام 2018، ليصل إلى 36.7 مليار درهم.

وقال محمد جهماني، الرئيس التنفيذي ومؤسس تطبيق الهواتف الذكية ”كاري!“ إن التجارة الالكترونية أصبحت سوقًا محتدمة المنافسة في المنطقة.

وأضاف أن“كاري!“ حققت مكانة متميزة من خلال التكيف المستمر مع احتياجات العملاء وتحديث عروضها وفقًا لأحدث التقنيات والتوجهات السوقية“.

ويعد ”كاري!“، تطبيق الهواتف الذكية للبيع والشراء عبر الإنترنت، أحد أهم متصدري التطبيقات المبتكرة في مجال التجارة الالكترونية،

وكان قد انطلق في العام 2013، مستغلا إمكانيات السوق المتنامية لإنشاء منصة مبتكرة تطورت مع احتياجات المستهلكين المتغيرة.

وتم ابتكار تطبيق ”كاري!“ في الأساس كمنصة بيع وشراء السيارات، حيث انصب تركيز الشركة في البداية على منتج واحد فقط.

وقال جهماني ”بعد تقييم القطاع والتأكد من قدرته على استيعاب المزيد من الفرص، قامت ”كاري!“ بتعزيز نطاق عروضها لتصبح بوابة تجارة الكترونية متكاملة تضم مجموعة واسعة من المنتجات، بما فيها الأزياء، والصحة والجمال، والهواتف المحمولة، والأكسسوارات، والأدوات المنزلية، ومستلزمات الأطفال، وغيرها.

وابتكرت ”كاري!“ واجهة منظمة وسهلة الاستخدام من أجل تبسيط عمليات الشراء قدر الإمكان، كما استخدمت أنموذجا تجاريا قائم على التعاملات بين الأفراد، ووفرت خيار الدفع عند التسليم للحد من عوائق الدفع الالكتروني.

وتطورت شركة ”كاري!“ اليوم مع زيادة عدد عملائها، وأصبح بإمكانها تحصيل المدفوعات مباشرة من المشترين بالنيابة عن البائعين، وذلك لجعل الصفقات والتعاملات أكثر سهولة.

وأكد جهماني أن ”صناعة التجارة الالكترونية في الشرق الأوسط آخذة في النمو وينمو معها المجالات المرتبطة بها مثل الإعلان الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي وبوابات الدفع. وتعد الأعوام القليلة القادمة فترة حاسمة لتضع شركات المنطقة بصمتها على الاقتصاد الرقمي“.

وتمول شركة ”انيفيرس تكنولوجيز“ التي تتخذ من دبي مقرا لها تطبيق ”كاري!“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك