نوافذ

ميزات فريدة لأعضاء نادي إلس للجولف في دولة الإمارات
تاريخ النشر: 06 فبراير 2017 10:21 GMT
تاريخ التحديث: 20 أبريل 2020 19:57 GMT

ميزات فريدة لأعضاء نادي إلس للجولف في دولة الإمارات

كشف نادي إلس للجولف الذي تتولى شركة "ترون" إدارته، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة وتطوير وتسويق ملاعب ومرافق الجولف الفاخرة، عن فئة عضوية جديدة تتيح لمجموعة

+A -A
المصدر: إرم نيوز - دبي

كشف نادي إلس للجولف الذي تتولى شركة ”ترون“ إدارته، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة وتطوير وتسويق ملاعب ومرافق الجولف الفاخرة، عن فئة عضوية جديدة تتيح لمجموعة من أعضائه استعادة رسوم التسجيل، والحصول على مبلغ يصل إلى 20 ألف درهم إماراتي، وجاء هذا الإعلان خلال المؤتمر الصحفي الذي أُقيم صباح اليوم في نادي ”إلس للجولف“ الواقع قي المنطقة الوسطى الجنوبية من مدينة دبي الرياضية.

ويعد نادي ”إلس للجولف“ أحد أبرز أندية الجولف في الشرق الأوسط، إذ يمكن لأعضاء النادي استرداد قيمة رسوم التسجيل من خلال فئة العضوية في حال رغب المنتسب بالانتقال والسفر خارجًا سواء كان المشترك فرد أو عائلة أو حتى شركات، وبهذه الميزة يصبح النادي الأول في المنطقة الذي يعيد لأعضائه رسوم التسجيل.

تم تصميم النادي على يد أسطورة الجولف الشهير إيرني إلس، بإلهام من ملاعبه المفضلة من حول العالم، ليمنح عشاق الجولف ملعب أحلامهم ولتصبح لعبة الجولف من أكثر الرياضات انتشاراً وفي متناول الآلاف من اللاعبين في المنطقة.

وحول ذلك صرح كريس براون، المدير العام لنادي إلس للجولف: ”إننا سعداء أن نكون الوجه الوحيدة للعبة الجولف في دولة الإمارات، ومن هذا المنطلق نحرص على توفير الدعم اللازم لأعضائنا الكرام من خلال إطلاق فئة العضوية ذات المزايا الفريدة، ومن خلالها يصبح نادي إلس هو النادي الوحيد الذي يمنح أعضاءه إمكانية استرداد رسوم تسجيلهم إلى جانب الاستفادة من ميزاتها، ولقد شهدت قاعدة الأعضاء في النادي نموًا كبيرًا خلال السنوات الماضية بعدما أصبح النادي الأكثر شهرة في المنطقة والمميز بأجوائه الفاخرة وملاعبه المميزة ومرافقه الترفيهية، ويحظى الأعضاء المشاركون في النادي بخدمات شركة ترون المعترف بها عالميًا في إدارة وتطوير وتسويق ملاعب ومرافق الجولف ذات المواصفات العالمية والتي تقدم مستويات عالية من الرفاهية لم يسبق لها مثيل“.

كما وأطلق نادي إلس للجولف عروضًا مميزة لعام 2017، حيث قدم خدمات التقسيط الميسرة لدفع رسوم الاشتراك، ليتسنى لجميع الراغبين بدخول إلى عالم الجولف المترف، وبفترة تقسيط تصل لمدة ثلاث سنوات، بينما يمكن تقسيط رسوم العضوية السنوية لمدة أربعة أقساط سهلة الدفع.

وأضاف براون: ”تشغل لعبة الجولف أهمية كبيرة لدى الكثيرين في دولة الإمارات، نسعى دائمًا لايجاد طرق تساعد في انضمام اللاعبين إلى نادي إلس بكل سهولة، حيث يوفر النادي ملعبًا مميزًا، وكلوب هاوس بمساحة 60 ألف قدم مربع يضم العديد من المطاعم والمقاهي الفاخرة، يتوفر لدينا عدد معيّن من العضويات البالغ عددها 250، ونحرص دائمًا على توفير الراحة والرفاهية لأعضائنا والاستفادة الأمثل من العروض المتوفرة“.

وأضاف بدوره مارك شابليسكي، نائب رئيس شركة ترون: ”نحن بغاية السعادة أن نشهد فئة العضوية التي أنشأناها منذ عدة سنوات، تشغل في نادي إلس للجولف أهمية كبيرة وتمنح أعضاء النادي إمكانية تداول المبلغ المدفوع لرسم التسجيل (رسم الانتساب) من خلال إعادة العضوية إلى النادي لإعادة بيعها بحسب أسعار السوق مما يعوض 80% من المبلغ الكلي المدفوع، لقد حددنا الحد الأدنى من العضويات التي تمنح أصحابها إمكانية التداول، وإننا سعداء بوصولنا إلى هذا الحد في الوقت الراهن“.

كما ويضم نادي إلس أيضًا مجموعة واسعة من فئات العضوية المختلفة والمتاحة بخياراتها المميزة، مما يسهل على العملاء وانتقاء الخيار الأنسب والأفضل بالنسبة لهم. وتشمل رسوم العضوية الخاصة بالأفراد والشركات والعائلات مجموعة واسعة من المزايا التي تعزز تجربة نادي إلس للجولف بأسلوبه العصري.

ويمكن لأعضاء النادي الاستفادة من عضويتهم التي تمنحهم خصومات على أسعار التذاكر للرحلات الجوية، إلى جانب الحصول على العديد من المكافأت للأعضاء الجدد، وقسائم شراء وخصومات مميزة على مجموعة من المطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى إمكانية حضور دروس قيمة في مدرسة بوتش هارمون للجولف، والوصول إلى مجموعة مميزة من أندية الجولف المنتشرة حول العالم التي تجمعهم شراكة مع نادي إلس للجولف.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك