نوافذ

بطولة "ياس سوبر ستريت تشالنج" تعود إلى حلبة مرسى ياس بموسمها الثالث
تاريخ النشر: 18 يناير 2017 9:19 GMT
تاريخ التحديث: 18 يناير 2017 9:55 GMT

بطولة "ياس سوبر ستريت تشالنج" تعود إلى حلبة مرسى ياس بموسمها الثالث

تعود أجواء المتعة والمنافسة والسرعة مع انطلاق الجولة الأولى لبطولة ياس سوبر ستريت تشالنج في حلبة مرسى ياس خلال عطلة الأسبوع القادمة. ويستقطب المسار المخصص لسباقات الدراج ضمن حلبة مرسى ياس خلال يومي الخميس والجمعة القادمين أكثر من 100 متسابق من أمهر متسابقي الدراج في الإمارات، والذين جاؤوا إلى الحلبة للمشاركة واختبار قدراتهم وخوض المنافسات البطولة بسياراتهم الخاصة، ليتوج الفائز بلقب "ملك سباقات الدراج" بالإضافة إلى جوائز مالية نقدية تقدم لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى والتي تفوق 25 ألف درهم. ويحظى الحضور بأجواء لامثيل لها مع ارتفاع هدير المحركات التي تضيف حماسة ومتعة، كما سيستمع الحضور بفرصة مشاهدة السائقين بسياراتهم المعدلة

+A -A
المصدر: إرم نيوز - أبوظبي

تعود أجواء المتعة والمنافسة والسرعة مع انطلاق الجولة الأولى لبطولة ياس سوبر ستريت تشالنج في حلبة مرسى ياس خلال عطلة الأسبوع القادمة.

ويستقطب المسار المخصص لسباقات الدراج ضمن حلبة مرسى ياس خلال يومي الخميس والجمعة القادمين أكثر من 100 متسابق من أمهر متسابقي الدراج في الإمارات، والذين جاؤوا إلى الحلبة للمشاركة واختبار قدراتهم وخوض المنافسات البطولة بسياراتهم الخاصة، ليتوج الفائز بلقب ”ملك سباقات الدراج“ بالإضافة إلى جوائز مالية نقدية تقدم لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى والتي تفوق 25 ألف درهم.

ويحظى الحضور بأجواء لامثيل لها مع ارتفاع هدير المحركات التي تضيف حماسة ومتعة، كما سيستمع الحضور بفرصة مشاهدة السائقين بسياراتهم المعدلة وتجهيزها قبل انطلاق السباق الذي يضم خمس فئات مختلفة وهي ”ياس سوبر ستريت لسيارات الدفع الرباعي“، و“مؤشر 9.0″، و“مؤشر 10.5″، و“مؤشر 11.5″، و“الفئة المفتوحة“.

وبهذه المناسبة صرح سعود القايدي، مدير رياضة سباقات السيارات في حلبة مرسى ياس: ”توفر حلبة مرسى ياس مجموعة متنوعة من السباقات ويعد ياس سوبر ستريت تشالنج إضافة رائعة إلى لائحة سباقات السيارات التي ننظمها وهو يتميز بأجوائه الحماسية، كما أنه أحد أبرزالسباقات، ونحن سعداء لتمكننا من تقديم هذا الحدث الممتع بنسخته الثالثة“.

وأضاف: ”تم إنشاء هذا النوع من السباق لاستقطاب أكبر عدد ممكن من عشاق رياضة السيارات في دولة الإمارات للتمتع بأجواء المنافسة والسرعة ضمن مسار مخصص وبيئة آمنة بعيداً عن الطرقات العامة، تتمتع رياضة سباقات السيارات بشعبية كبيرة بين جيل الشباب في دولة الإمارات ومن المتوقع أن تحظى نسخة العام بأعداد كبيرة من المشاركين والحضور على حد سواء“.

وتعد رسوم الاشتراك في سباقات ”ياس سوبر ستريت تشالنج“ الأقرب منالاً لهواة السباقات في المنطقة، حيث تتيح حلبة مرسى ياس للمتسابقين الاستفادة من المرافق التي تقدمها إحدى أكثر حلبات السباق تطوراً في العالم مقابل رسم اشتراك قدره 400 درهم إماراتي كما تتاح الفرصة لفريق الدعم بدخول منطقة الانطلاق مقابل رسم قدره 100 درهم إمارتي فقط، ومن المتوقع أن تشهد بطولة العام أفضل الأجواء عن مواسمها الماضية.

في كل جولة سيتنافس السائقون للفوز بالجائزة الأولى والتي يبلغ قدرها 15 ألف درهم إماراتي، أما المركز الثاني فتبلغ قيمة الجائزة المخصصة له 10 آلاف درهم إماراتي، فيما ينال الفائز بالمركز الثالث جائزة قدرها 5 آلاف درهم إماراتي.

ويمكن لمحبي متابعة هذه الرياضة المميزة والمليئة بالإثارة الحصول على تذاكر المدرج الرئيسي والتي يبلغ سعرها 50 درهمًا إماراتيًا أو 30 درهمًا إمارتيًا للطلاب الذين يقدمون بطاقة تعريف خاصة بالطلبة، وبالإضافة للمتعة والإثارة التي ستقدمها المنافسات على حلبة السباق تتوفر أيضاً مجموعة واسعة من الأطعمة والمشروبات تقدمها شاحنات غذائية تقع بالقرب من المتفرجين لتضفي مزيداً من الراحة لقضاء يوم مميز.

وتتوفر أيضاً تذاكر مخصصة للشخصيات الهامة تبلغ قيمتها 250 درهمًا إماراتيًا، تمنح هذه التذاكر حامليها خدمة ركن السيارات، بالإضافة إلى فرصة متابعة السباقات من أفضل المواقع ودخول منطقة البادوك المخصصة لسباقات الدراج.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك