نوافذ

أسكوت تعزز حضورها في الإمارات والسعودية بتوقيع اتفاقية "سيتاديينس للشقق الفندقية" في أبها
تاريخ النشر: 10 ديسمبر 2016 14:22 GMT
تاريخ التحديث: 25 أبريل 2020 5:07 GMT

أسكوت تعزز حضورها في الإمارات والسعودية بتوقيع اتفاقية "سيتاديينس للشقق الفندقية" في أبها

تعتزم "أسكوت المحدودة"، خلال العامين المقبلين افتتاح مشروعين عملاقين في دبي وهما: "سيتادينس" قرية الثقافة و"أسكوت" قرية الثقافة.

+A -A
المصدر: دبي- إرم نيوز

تواصل شركة ”أسكوت المحدودة“ (أسكوت)، أكبر مالك ومشغل للشقق الفندقية في العالم، سعيها إلى دعم وتوسيع رقعة حضورها في دول مجلس التعاون وبالذات في الإمارات والمملكة العربية السعودية، حيث كشفت عن خططها لإدارة وتشغيل مشروع ”سيتادينس“ في المنطقة الجنوبية الغربية من المملكة، حيث تدعم هذه الإضافة حضور «أسكوت» في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي في 5 دول هي البحرين وقطر وسلطنة عُمان والسعودية والإمارات.

وتعتزم ”أسكوت المحدودة“، وحدة أعمال الشقق الفندقية المملوكة بالكامل من قبل شركة ”كابيتال لاند“ للتطوير العقاري، خلال العامين المقبلين افتتاح مشروعين عملاقين في دبي وهما: ”سيتادينس“ قرية الثقافة و“أسكوت“ قرية الثقافة.

وبهذا الصدد، وقع ممثلون عن شركة ”أسكوت“ (مشغل الشقق الفندقية) مع شركة ”المطلق للاستثمار العقاري“ (AREIC) (الذراع العقارية لـ“مجموعة المطلق“) عقد إدارة وتشغيل من شأنه أن يمهد الطريق لافتتاح المشروع بحلول يونيو 2020.

ويقع المشروع على بعد 6 كيلومترات من مطار أبها الإقليمي مما يتيح للضيوف الاستفادة من خطوط المواصلات المريحة وسهولة الوصول إلى مدينة خميس مشيط التي تبعد أقل من 20 كيلومتراً وسيتم تشييد ”مشروع سيتادينس أبها“ في موقعٍ قريبٍ من ”عسير مول“ على طريق الملك فهد، الطريق الرئيسي في مدينة أبها، ليزيد من راحة الضيوف أثناء حركة تنقلهم.

وصمم هذا المشروع ليناسب الضيوف الراغبين بالمكوث لفترة قصيرة أو طويلة المدة ممن يفضلون قضاء إقامة فندقية فريدة في الشقق المتميّزة بطابعها العصري وأجواء الخصوصية، إلى جانب المرافق الفندقية ذات السوية العالية ووسائل الراحة التي من شأنها أن تضفي على إقامتهم بُعداً آخر من الرفاهية.

وحال اكتماله، سيشمل المشروع، المؤلف من 140 وحدة فندقية، شقق استوديو وشققاً بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم، إلى جانب المرافق المخصصة للضيوف التي تضم مطعماً، وقاعةً للنزلاء، وصالةً رياضيةً مجهزةً بالكامل، ومسبحاً، وغرفة للصلاة.

وتعليقا على هذه الخطوة، قال فنسنت ميكوليس، المدير العام لمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي لدى شركة ”أسكوت“: ”نشعر بفخر مع وصول (مشروع سيتادينس)، هذه العلامة التجارية المرموقة، إلى قلب مدينة أبها وننظر إلى المملكة العربية السعودية بكونها سوقاً يحقق نمواً ملحوظاً في قطاعنا، وهذا ما دفعنا إلى توقيع هذا العقد الذي لا يقتصر على تعزيز حضورنا في المملكة فحسب، وإنما يتعدى ذلك ليرسخ مكانتنا الرائدة في منطقة الشرق الأوسط“.

وأضاف ”سيكون هذا المشروع، المصمم للمسافرين الموجودين هنا بقصد العمل أو الإقامة، خياراً مثالياً للضيوف الراغبين بالبقاء لفترة قصيرة أو طويلة المدة؛ إذ سيتيح لهم مزيداً من المرونة أثناء قيامهم بالأعمال التجارية أو عند استكشاف معالم المدينة.

وقال ”يمثل توقيع هذا العقد فرصة هامة لنا للترويج لشركة (أسكوت)-الحائزة على جوائز عدّة في قطاع الخدمات والمرافق الفندقية في مدينة أبها وخارجها، نظراً لعدم وجود علامات تجارية فندقية عالمية أو مشاريع شقق فندقية ضخمة في المدينة“.

يُشار إلى أن مطار أبها الإقليمي يربط المدينة بسائر مدن المملكة العربية السعودية، إلى جانب الرحلات الجوية التي تنطلق منه إلى وجهات عالمية، بما فيها الإمارات العربية المتحدة ومصر وقطر. وفي إطار خططه الرامية إلى التوسّع وتحسين مرافقه، يتوقع أن تزداد قدرة المطار ليستوعب 5 ملايين راكب سنوياً.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك