“إشراق” العقارية تعلن عن إطلاق مشروعات جديدة في أبوظبي ودبي (فيديو إرم)

“إشراق” العقارية تعلن عن إطلاق مشروعات جديدة في أبوظبي ودبي (فيديو إرم)

أعلنت شركة “إشراق” العقارية عن إطلاق عدة مشروعات عقارية جديدة لتنضم إلى محفظتها، في أبوظبي ودبي، وذلك خلال مؤتمر صحافي عقده كبار مسؤولي الشركة في قصر الإمارات ظهر اليوم.

وكشف رئيس مجلس الإدارة، جاسم الصديقي، عن إطلاق مشروع عملاق في مربعة “قرية جميرا” كوجهة سكنية وترفيهية مميزة في دبي، والتي تضم 3 أبراج مخصصة للأغراض التجارية والسكنية والضيافة.

ويقع هذا المشروع الحيوي في واحد من المراكز الأكثر حيوية في قرية جميرا، على مقربة من الوسط التجاري وعلى بعد 12 كيلومترا من مطار دبي الدولي ومركز دبي للمؤتمرات والمعارض. ويتضمن هذا المشروع الفاخر إقامة مركز للتسوق وصالة للألعاب الرياضية، وحمام سباحة عملاق.

وقال جاسم الصديقي: “يسرنا في إشراق العقارية إطلاق مشروع “مارينا رايز “في جزيرة الريم بالعاصمة أبوظبي، ويتألف هذا المشروع الذي طال انتظاره من مارينا رايز C1 ومارينا رايز لتوفير المساحات التجارية والسكنية، ومارينا رايز C2 الذي سيتم تصميمه ليكون الفندق الفاخر في تلك الوجهة الراقية ويتألف من أجنحة فاخرة ومطعمين ومساحة السطح الذي يوفر إطلالة مثالية على افق العاصمة الجميلة أبوظبي”.

ويقع مشروع “مارينا رايز” في جزيرة الريم على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من “غاليريا مول” ومستشفى “كليفلاند”، الذي يتميز بمناظر خيالية ساحرة تطل على أفق أبوظبي. وتم تصميم هذا المشروع ليكون معلمًا رئيسا في الجزيرة، ونظرًا لموقعه المميز فإنه يكتسب قيمة إضافية لا تضاهى.

وأعلنت “إشراق” العقارية أيضًا خلال المؤتمر الصحافي أنّ مشروع “بوابة أبوظبي” وهو مزيج من المباني الحديثة التي تقع في منطقة “ساس النخيل” قد دخل حيز التنفيذ. ويقع هذا المشروع العملاق في مدخل أبوظبي بجوار جسر الشيخ زايد. ويقام على مساحة تصل إلى 77 الف متر مربع وسيتم تنفيذه وفقا لأعلى المعايير العالمية التي تلتزم بها الشركة؛ ما يجعل من “بوابة أبوظبي” منطقة فريدة من نوعها ونقطة الجذب الرئيسية للعاصمة.

ويعتبر هذا المشروع الحضاري مدينة داخل المدينة، ومن المقرر أن تكون “بوابة أبوظبي” ملاذا للعائلات والزوار من أنحاء العالم، إذ ستضم واحداً من أحدث مراكز التسوق الراقي في أبوظبي، وفندق 4 نجوم بجواره 12 شاليها فاخرا مع حوض سباحة.

ويضم الفندق المكون من 7 طوابق عددا من الأجنحة الفاخرة والشقق الفندقية للإقامة الطويلة. وبالإضافة إلى ذلك، سوف يضم مشروع البوابة 3 مبان سكنية تتراوح ما بين 6-8 طوابق وتضم 180 وحدة. وتشتمل على محلات تجارية تزين الطابق الأرضي. إضافة إلى روعة الحدائق والنوافير المحيطة بالمشروع، في حين سيتم إنشاء مسجد مزخرف وفقا لأرقى معايير العمارة الإسلامية.

وقال جاسم الصديقي رئيس مجلس الإدارة: إنّ هذه المشروعات الجديدة تؤكد قدرة الشركة على مواصلة النمو وتقديم أفضل الخدمات العقارية والسياحية في الدولة.

وأضاف: تركز إستراتيجيتنا في النمو على تطوير أصول عقارية ممتازة في أبوظبي ودبي لاستكشاف المزيد من فرص التوسع في الإمارات والعالم.

وتمتلك شركة “إشراق العقارية” محفظة قوية من مشاريع التطوير العقاري السكنية والتجارية والسياحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي ملتزمة في رؤيتها في أن تصبح من كبرى شركات التطوير العقاري والعمراني.