برج العرب يقدم مجموعة من العروض الحصرية مع اقتراب موسم العطلات

برج العرب يقدم مجموعة من العروض الحصرية مع اقتراب موسم العطلات

طرح برج العرب جميرا، مجموعة من العروض الحصرية تزامنا مع اقتراب موسم العطلات واستقبالاً لضيوف الفندق من جميع دول مجلس التعاون الخليجي، حيث تسري هذه العروض الخاصّة عند الحجز في أحد أجنحة برج العرب على الخليج العربي والمؤلفة من طابقين “الدوبلكس”.

وتفصيلا، قال انطوني ماكهيل، مدير عام فندق برج العرب: تشمل باقة العروض الخاصة بالأجنحة الدوبلكس إمكانية الدخول إلى “تيراس” برج العرب كما يتضمن أيضًا إقامة مجانية لثلاثة أطفال دون سن 11 عاماً في الجناح نفسه مع الأهل، وبوفيه إفطار مجاني يومياً، مع مقبلات مسائية ومشروبات.

واستثنائياً لجعل هذا العرض هو الاختيار الأمثل لعطلة عنونها الدلال يقدم الفندق قسيمة بقيمة 150 درهم للاستفادة من علاجات “تاليس سبا” ببرج العرب التي تعادل قيمتها 500 درهم أو أكثر. ودخول غير محدود إلى حديقة “وايلد وادي” للألعاب المائية لكافة أفراد العائلة، ودخول مجاني إلى نادي السندباد لثلاثة أطفال، ودخول لشاطئ برج العرب الخاص وترّاس برج العرب. ولختام هذه الإقامة يوفر الفندق سيارات فارهة لتوصيل الضيوف إلى المطار وذلك عند الإقامة ببرج العرب لليلتين أو اكثر.

وقال انطوني ماكهيل: لطالما كان برج العرب الخيار الأول للباحثين عن الرفاهية والراحة والخصوصية بآنٍ واحد، وذلك لما يتمتع به من ميزات وخدمات استثنائية. حيث قمنا بجلب أبرز العلامات الفاخرة ضمن الرواق الزجاجي للفندق، إذ تتوافر الملابس الفاخرة والمجوهرات المصممة حسب الطلب والسجاد العجمي والتحف النفيسة. علاوة على أنّ الفندق يمتاز بموقع استراتيجي لقربه من عدة مراكز تسوق مثل مول الإمارات ومركز ذا مول وسوق مدينة جميرا التي يوفر خدمات النقل من الفندق وإليها لجميع الضيوف.

وأكد أنه للحفاظ على خصوصية الضيوف وراحتهم يقدم الفندق خدمة تسجيل الوصول داخل الغرف وقسم استقبال خاص في كل طابق، بالإضافة إلى مجموعة من رؤساء الخدم الشخصيين. كما يتوفر حمام سباحة خاص بالسيدات لضمان خصوصية تامة للسيدات في السبا الصحي.

وأوضح أنّ فندق برج العرب يضم مجموعة مطاعم ترضي ذوّاقة الطعام الفاخر والمذاق الشهيّ والتي تشتهر برقيّها وأسلوبها العالمي في الضيافة مثل مطعم المنتهى المتخصص في (المطبخ الفرنسي) الذي يقع على ارتفاع 200 متر فوق مستوى سطح البحر فيما يقدم مطعم “ناثان آوتلو” في المحارة أطباق بحرية، أما مطعم “باب اليميضم ترّاس” رحّب إلى جانب أماكن مخصّصة لتدخين الشيشة والاستمتاع بالأوقات مع الأصدقاء والعائلة، منوّها إلى أنّ “أنتيراس” برج العرب يضم مطعم “سكيب” الذي يتميّز بتصميمه العصري وإضاءته الليلية وقائمة الطعام العالمية، إضافة إلى الجلسات الخارجية حيث تقدّم الشيشة ليستمتع الضيوف بأوقاتهم.

وأشار إلى أنّ السبا يقدم تجربة استرخاء علاجية استثنائية من خلال عرضاً خاصّاً يشمل مجموعة فريدة من العلاجات.