“إيفوريا” تدشن السبا الصحي الأول في العالم الخاص بالسيدات في رأس الخيمة

“إيفوريا” تدشن السبا الصحي الأول في العالم الخاص بالسيدات في رأس الخيمة

افتتح منتجع “دبل تري باي هيلتون جزيرة المرجان” مؤخراً سبا صحيا خاصاً بالسيدات فقط ليتيح لهن فرصة الاستمتاع بتجربة دلال واسترخاء فاخرة بامتياز. يحمل السبا الصحي الجديد الخاص بالسيدات فقط اسم علامة التجميل الراقية “إيفوريا” ليكون بذلك الأول من نوعه في العالم تحت اسم العلامة ومقدماً لرواده من السيدات إطلالات ساحرة على الخليج العربي وملاذاً عصرياً في إمارة رأس الخيمة النابضة بالحياة.

وتعليقاً على تدشين السبا الصحي الجديد، قال نادر حليم، المدير العام لمنتجع “دبل تري باي هيلتون”: “نحن مسرورون جداً لافتتاح أول سبا خاص بالسيدات فقط في المنتجع يحمل اسم علامة “إيفوريا”. ونتطلع نحو تعزيز وإغناء تجربة زوارنا في المنتجع من خلال تقديم خدمات علاجية استثنائية”.

وأشار الى أن السبا يتيح فرصة الاستمتاع بأجواء مريحة عنوانها الخصوصية في التراس الخارجي بالهواء الطلق والمثالي للحمامات الشمسية، فضلاً عن صالون التجميل وركن العصائر المنعشة. وتحظى نزيلات ’هوتيلز باي كلوب‘ بفرصة الدخول مجاناً إلى السبا الصحي الخاص بالسيدات فقط.

و قال: ينفرد السبا الصحي “إيفوريا” الخاص بالسيدات فقط بمبنى مستقل في المنتجع مع إطلالاتٍ خلابة على الشاطئ الساحر وبركة سباحة تتماهى مع الأفق. ويمنح السبا السيدات فرصة غير مسبوقة للاستمتاع بمرافقه المرموقة من غرفتين علاجيتين فاخرتين وبركة سباحة داخلية بالإضافة إلى غرف الجاكوزي والساونا والبخار والعروض الخاصة كجلسة تدليك تأملية.

ويحرص فريق عمل “إيفوريا” سبا على استخدام مستحضرات العناية بالبشرة الفعالة والعالمية من علامة Comfort Zone، والتي يشرف على تركيبها فريق من خبراء التغذية والصيدلة والصحة النفسية وأطباء القلب، حيث يحرص فريق الخبراء على استخدام أفضل وأجود المكونات الطبيعية والحيوية فيما يأخذ السبا رواده من السيدات الى عالم ساحر عنوانه الراحة والجمال والاسترخاء وذلك في قلب رأس الخيمة، الإمارة المشهورة بشواطئها الخلابة وأجوائها الرائعة.