تكنولوجيا المستقبل الآن على قناة Quest عربية

تكنولوجيا المستقبل الآن على قناة Quest عربية

تعرض قناة Quest عربية خلال شهر أكتوبر ضمن برامجها الخاصة بالعلوم والفضاء السلسلة الجديدة ” ألعاب تكنولوجية”، والتي تختبر أكثر التقنيات ابتكاراً في القرن الواحد والعشرين. وتعرض من خلالها التقنيات الرائدة والتصميمات العصرية، وآخر الاختراعات في مجالات النقل والأجهزة من جميع أنحاء العالم.

وتسلط الحلقة مساء يوم الأحد القادم الضوء على عدة اختراعات تم تنفيذها من قبل أكبر المؤسسات العالمية، والتي تبدأ برحلة إلى مدينة كرو في المملكة المتحدة لرؤية سيارة “مولسان” أحدث إنتاجات شركة بنتلي الأسطورية، والتي تمثل اندماجاً بين أرقى أساليب الرفاهية وأعلى مستويات الأداء بتصميم رائع ومحرك قوي.

وتأخذ الحلقة المشاهدين إلى ألمانيا للتعرف على التقنية الدقيقة التي تقف وراء أداء ساعات “دوتلنج جايرويندر”، إحدى أدق الساعات الميكانيكية في العالم، والمستوحاة من متابعة كيفية تدرب رواد الفضاء في وكالة ناسا على استخدام نوابض خاصة لقياس تسارع الوقت في الفضاء.

كما تعرض الحلقة دراجة “ليوس” وهي أحدث دراجة كهربائية في العالم، والمصنعة بشكل كامل من الكربون بتصميم مستوحى من سيارات السباق الإيطالية الأسطورية، وأخيراً تعرف الحلقة المشاهدين على عربة الغولف الجديدة “بي دبليو 1” والتي ترتقي بهذه اللعبة إلى مستوى جديد تماماً، وذلك لقدرتها على التحول إلى حوامة والتنقل فوق المساحات الرملية وبرك المياه بسهولة كبيرة، والعثور على كرات الغولف في الأراضي الوعرة.

تعرض سلسلة “ألعاب تكنولوجية” كل يوم ابتداءً من مساء يوم الأحد، الموافق الـ 30 من أكتوبر في تمام الساعة 18:00بتوقيت السعودية، كما توفر القناة خدمة متابعة البرامج المعروضة عبر الإنترنت، إذ يمكن للمشاهدين متابعة ما فاتهم من حلقات البرنامج على موقع القناة.