نوافذ

أبوظبي.. هيئة السياحة الإيرلندية والاتحاد للطيران تطلقان مبادرة لتحفيز الأعمال والتجارة
تاريخ النشر: 12 أكتوبر 2016 16:00 GMT
تاريخ التحديث: 12 أكتوبر 2016 16:00 GMT

أبوظبي.. هيئة السياحة الإيرلندية والاتحاد للطيران تطلقان مبادرة لتحفيز الأعمال والتجارة

هيئة السياحة الايرلندية قدرت عدد الزوار إلى جزيرة ايرلندا بما يقارب 65 ألف مسافر خلال العام 2015.

+A -A
المصدر: أبوظبي - إرم نيوز

أعلنت هيئة السياحة الإيرلندية  إطلاق مبادرة مشتركة مع الاتحاد للطيران الإماراتية لتحفيز الأعمال والتجارة وذلك خلال معرض الحملة الترويجية لإمارة أبوظبي بفندق سوفيتيل على كورنيش أبوظبي.

جاء هذا الإعلان بعد لقاء جمع كلا من نايل غيبونز الرئيس التنفيذي لهيئة السياحة البريطانية وبيتر بومغارتنر الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران وإرم نيوز.

تأتي هذه المبادرة كجزء من برنامج ”سوبر سيلر“ من الاتحاد للطيران لتشجيع وكلاء السفر على بيع تذاكر الطيران وحزم العطلات إلى جزيرة ايرلندا حيث سيحصل أفضل اثنين من البائعين على جائزة مؤلفة من بطاقة ذهاب وإياب إلى دبلن للاستمتاع بتجربة متميزة في هذه الوجهة الآسرة.

وقال نايل جيبونز إن هيئة السياحة الايرلندية قدرت عدد الزوار إلى جزيرة ايرلندا بما يقاربـ 65 ألف مسافر خلال العام 2015 وذلك بمعدل نمو 18 بالمائة مقارنة بنسبة العام السابق .. ويعتبر قطاع الطيران المباشر والآمن والمريح من الاتحاد للطيران في أبوظبي العامل الأهم الداعم لقطاع السياحة المتنامي من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى ايرلندا.

من جانبه أشار بيتر بومغارتنر الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران في تعليق له في هذا الصدد : “ نقدر علاقتنا المتميزة مع هيئة السياحة الايرلندية.. هذه الشراكة تساعد على تطوير خدماتنا للسوق الايرلندي والتي نقدمها لصالح ملايين المسافرين الباحثين عن تجربة رائدة واستكشاف ما تقدمه جزيرة ايرلندا لزوارها“.

و أضاف بومغارتنر إنه “ من خلال العمل بشكل وثيق مع القطاع التجاري فإننا قادرون على زيادة الوعي وتسليط الضوء على شريحة واسعة من خدمات السفر التي نقدمها لإيرلندا انطلاقا من مجموعة واسعة من الوجهات على شبكتنا العالمية .. ولدى جزيرة إيرلندا الكثير لتقدمه لزوارها من رجال الأعمال والسياح على حد سواء.

unnamed (9)

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك