نوافذ

استثمر في مستقبلك.. عنوان استقطب الجمهور في مدينة العين
تاريخ النشر: 11 أغسطس 2016 10:03 GMT
تاريخ التحديث: 11 أغسطس 2016 10:17 GMT

استثمر في مستقبلك.. عنوان استقطب الجمهور في مدينة العين

حضر الورشة العديد من الشخصيات أصحاب الخبرات في مجال الاستثمار والمحاسبة الإدارية كان من أبرزها الأستاذ حسام صالح المدير المالي والتنفيذي لنادي العين لكرة القدم.

+A -A

أبوظبي – ضمن سلسلة الفعاليات المجتمعية المقامة في مدينة العين، نظم مركز التعليم المستمر بكلية الخوارزمي الدولية بالتعاون مع معهد المحاسبين الإداريين IMA يوم أمس الثلاثاء 09-08-2016 ورشة عمل بعنوان ”استثمر في مستقبلك“ والتي كانت ضمن رعاية كريمة من جمعية المحاسبين ومدققي الحسابات الإماراتيين وفندق سيتي سيزنز وجريدة الفجر والعين سيتي فانز.

حضر الورشة العديد من الشخصيات أصحاب الخبرات في مجال الاستثمار والمحاسبة الإدارية كان من أبرزها الأستاذ حسام صالح المدير المالي والتنفيذي لنادي العين لكرة القدم وشركاته، الأستاذ إيهاب عادل رئيس وحدة العضوية المؤسسية وتطوير الأعمال بجمعية المحاسبين ومدققي الحسابات، والأستاذ محمد جاهين مدير جريدة الفجر ورئيس مجلس إدارة النادي المصري بالعين.

افتتحت الورشة بعرض تقديمي تناول العديد من المواضيع والتحديات التي يواجهها الأشخاص عند التفكير في الاستثمار الشخصي والمؤسسي ألقاه الدكتور محمد فادي قدو نائب المدير التنفيذي بمركز التعليم المستمر بكلية الخوارزمي الدولية والذي من خلاله حث المشاركين على البدء في تعزيز مهاراتهم ومواجهة التحديات لصناعة الفرق وتطوير الذات بالاستثمار في الوقت والمال والعلم لضمان مستقبل مشرق.

ومن جانبه قدم الأستاذ أحمد مخلاتي المدير الإقليمي للعلاقات المؤسسية بمعهد المحاسبين الإداريين عرضا ً تقديميا ً أوضح من خلاله أهمية مهنة المحاسبة الإدارية ومدى التميز الذي يلقاه الشخص المؤهل في الحصول على الوظيفة بعد توثيق مؤهلاته بشهادة المحاسب الإداري الدولية.

اختتمت الورشة بتكريم الجهات الداعمة وتقديم الشكر للمشاركين والامتنان لأفكارهم التي طرحوها خلال الورشة التي ساهمت في تجسيد المعنى الحقيقي للمشاركة المجتمعية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك