نوافذ

سوفيتيل كورنيش أبوظبي يحتفل بإطلاق البوفيه الرمضاني
تاريخ النشر: 26 مايو 2016 10:59 GMT
تاريخ التحديث: 24 أبريل 2020 14:22 GMT

سوفيتيل كورنيش أبوظبي يحتفل بإطلاق البوفيه الرمضاني

أبدي الحضور إعجابهم بالنافورة التي تم تصميمها وسط مطعم الفندق لاضفاء أجواء خاصة خلال تناول الإفطار والسحور في الشهر الكريم.

+A -A

أبوظبي – احتفل فندق سوفيتيل كورنيش أبوظبي، أمس باطلاق البوفيه الخاص بشهر رمضان المبارك، بحضور أكثر  من 340 شخصًا من كبار الشخصيات ورجال الأعمال والمدونين                  و الإعلاميين .

ورحب السيد نائل الوعري المدير العام للفندق بالحضور، وتمنى للجميع أمسيات سعيدة في الفندق طيلة ليالي شهر رمضان المبارك .

وأبدي الحضور إعجابهم بالنافورة التي تم تصميمها وسط مطعم الفندق لاضفاء أجواء خاصة خلال تناول الإفطار والسحور في الشهر الكريم. وقال كيم غيتس، الشيف التنفيذي في فندق سوفيتيل كورنيش أبوظبي إنه سعيد باقامة هذا الأفطار مع 40 من طهاة الفندق، مشيرا إلى أنه سيتم تغيير قائمة الطعام يوميا طيلة شهر رمضان المبارك لإرضاء الضيوف .

وأوضح أن البوفيه الرمضاني يتضمن أكثر من 200 صنف من المأكولات و 8 محطات للطهي الحي بما في ذلك الدجاج المشوي والضأن المشوي على الفحم والكشري المصري والمنسف الاردني والكسكسي المغربي والمناقيش، إضافة إلى  شاورما الدجاج والمعكرونة الطازجة والصلصات، كما سيتم تقديم الأوزي من الضأن كاملا كل يوم ، وعدة أنواع من الكنافة، ومجموعة كبيرة من الحلويات الفرنسية خلال شهر رمضان.

و تتوافر محطة مخصصة حصريا للخبز محلي الصنع بالنكهات المغربية والعربية، بالإضافة إلى الخبز المصري والمعجنات الفرنسية وبوفيه الحلوى الذي يشمل مجموعة واسعة من الكعك، والفطائر والحلويات جنبا إلى جنب مع الحلويات العربية والمغربية.

وكشف الفندق عن عروض مغرية خلال شهر رمضان المبارك، حيث يمكن للزوار والضيوف والنزلاء التمتع بالأجواء الرمضانية من خلال بوفيه الإفطار الخاص في مطعم الكورنيش .

وقال المدير العام، “  إنه بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في استضافة الإفطار أو حدث خاص في المنزل أو المكتب، فاننا نوفر لهم خدمة تقديم الطعام التي تلبي جميع الأذواق وفقا لقائمة طعام جديدة ومذهلة “ .

ويمكن للضيوف والزوار الاستمتاع بالليالي الرمضانية في خيمة ليالي المكيفة الهواء في مطعم Grills@Chill’O المطل على كورنيش أبوظبي النابضة بالحياة.

ويمكن للزوار والضيوف الاستمتاع بتجربة متكاملة في رمضان في واحدة من أكثر الخيم إقبالاً في المدينة. ويجري تقديم وجبات سحور حسب الطلب على أنغام عزف موسيقي مباشر على العود في الهواء الطلق.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك