نوافذ

ليالي رمضانية في فندق "هيلتون العين"
تاريخ النشر: 25 مايو 2016 6:16 GMT
تاريخ التحديث: 25 مايو 2016 6:27 GMT

ليالي رمضانية في فندق "هيلتون العين"

الزوار الأعزاء يمكنهم ربح العديد من الجوائز المثيرة من ضمنها إقامة في مختلف فنادق الهيلتون في أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وقسائم تسوق وأمسيات عشاء فاخرة.

+A -A

العين – أطلق فندق ”هيلتون“ العين خيمته الرمضانية المفضلة لدى الزوار و قائمة الطعام الشهية الخاصة بهذا الشهر المبارك جاعلاً الفندق المكان المثالي والأفضل لتقضية أمسية رمضانية ممتعة وجديرة بالذكر للعائلات والأصدقاء.

الخيمة الرمضانية المكيفة هي المكان المفضل للزوار خلال شهر رمضان المبارك حيث يقضي الزوار أمسية جميلة على أنغام الموسيقى العربية الهادئة ويستمتعون بالمنظر الخلاب لحديقة ”مكاني“. قبل التلذذ ببوفيه السحور يمكن للزوار الاستمتاع بتشكيلة من الحلويات العربية الشهية التي تقدمها الخيمة. ولعشاق كرة القدم، خيمة هيلتون العين الرمضانية هي المكان الأنسب لكم، حيث يمكنكم متابعة المباريات من خلال شاشات العرض الكبيرة. أما بالنسبة لزوارنا الصغار، ستبقيهم النشاطات المختلفة والألعاب المتنوعة مشغولين ومستمتعين طيلة الأمسية.

تفتح الخيمة الرمضانية يوميًا من الساعة الثامنة مساءً إلى الساعة الثالثة صباحاً، ويقدم بوفيه السحور الشهي ابتداءً من الساعة العاشرة مساءً.

يمكن للزوار الأعزاء ربح العديد من الجوائز المثيرة من ضمنها إقامة في مختلف فنادق الهيلتون في أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وقسائم تسوق وأمسيات عشاء فاخرة حيث سيقام سحب في نهاية كل أسبوع. يستطيع الزوار الاستمتاع بهذه الأمسية الجميلة وبوفيه السحور الشهي بـ60 درهم فقط للشخص الواحد بالإضافة إلى الأُكلات العربية الشهية والمشروبات المتنوعة.

يعد مطعم ”فلايفورز“ هو المطعم الأول المعتمد من برنامج ”وقاية“ للأكل الصحي من خلال جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية  وقد عزز رئيس الطهاة ”اينان دوجرو“ عروض شهر رمضان المبارك ببوفيه إفطار متنوع ولذيذ.

يكافئ مطعم ”فلايفورز“ ضيوفه بإفطارين مجانيين عند قيامهم بشراء عشرة إفطارات ويتمكن الضيوف الكرام امتاع حواسهم بالمأكولات العربية الشهية بـ129 درهم فقط للشخص الواحد ويقدم بوفيه الإفطار ابتداءً من أذان المغرب إلى الساعة التاسعة والنصف مساءً.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك