نوافذ

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعيّن مديرًا إقليميًا لعمليّاتها في المنطقة
تاريخ النشر: 22 مايو 2016 10:10 GMT
تاريخ التحديث: 23 أبريل 2020 11:42 GMT

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعيّن مديرًا إقليميًا لعمليّاتها في المنطقة

سجلت المجموعة خلال العام الماضي إيرادات بلغت قيمتها أكثر من 1 مليار دولار لفنادقها بنسبة زيادة بلغت 15٪ بالمقارنة مع عام 2014.

+A -A

دبي – أعلنت مجموعة بريفيرد للفنادق والمنتجعات، أكبر مزوّد لخدمات المبيعات والتسويق والتوزيع لعلامات الفنادق الفاخرة المستقلة على مستوى العالم، عن تعيين كلاوديو روسيجنو بمنصب المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي سيمارس عمله الجديد في المقر الإقليمي الجديد للمجموعة في دبي.

يتمتع كلاوديو بخبرة غنية تمتد لأكثر من 15 عاماً في مجال الضيافة، وشغل العديد من المناصب العليا التنفيذية في مجموعة روزوود، وفنادق فور سيزونز، وفنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال. وأسهم كذلك في تطوير العمليات التشغيلية وافتتاح العديد من الفنادق الجديدة في ثلاث قارات. وبالإضافة إلى ذلك، تولى كلاوديو مسؤولية إنشاء العديد من مكاتب المبيعات الإقليمية والمشاريع الإدارية.

وفي معرض تعليقه حول الموضوع قال سوراب راي، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بريفيرد للفنادق والمنتجعات: سوف تسهم الخبرة الواسعة التي يتمتع بها كلاوديو وتواجده سابقاً في مدينة بيروت والدوحة، في تعزيز فاعلية وأداء أعمال المجموعة بالتماشي مع أهدافنا الرامية إلى زيادة أعضاء فريق العمل بدبي وتطوير محفظتنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي تعد سوقاً رئيسًا ومحوريًا ضمن إستراتيجيتنا للنمو وخاصة مع انضمام 91 فندقًا من 14 دولة لمحفظتنا في عام 2015″.

وسجلت المجموعة خلال العام الماضي إيرادات بلغت قيمتها أكثر من 1 مليار دولار لفنادقها بنسبة زيادة بلغت 15٪ بالمقارنة مع عام 2014. وأسهم هذا النمو بشكل رئيس وملحوظ بتعزيز محفظة العلامة التجارية وتوسيع تواجدها في منطقة الشرق الأوسط خلال العام الماضي، وذلك بفضل مجموعة من الشراكات المميزة لمجموعة بريفيرد للفنادق والمنتجعات على مستوى الممتلكات الفردية والعلامات التجارية العالمية على حد سواء في الأشهر الـ 12 الماضية.

وتشمل قائمة الشركاء الجدد لمجموعة بريفيرد للفنادق والمنتجعات في المنطقة العديد من الأسماء البارزة مثل: فندق رويال نسيمة في دبي (فندق راديسون رويال سابقاً)، ومجموعة مرواب للفنادق التي أطلقتها مجموعة كتارا للضيافة مؤخراً، وفندق بلازو فيرساتشي في دبي الذي سيفتتح أبوابه في وقت لاحق هذا العام، ومجموعة باراماونت للفنادق والمنتجعات التي ستفتتح أوّل فنادقها في بداية عام 2017.

ومن جانبه قال كلاوديو روسيجنو: ”أتطلع إلى تحقيق أقصى قدر من الاستفادة من الفرص المتاحة والتغلب على التحديات من خلال مسؤولياتي الجديدة“ وأضاف بالقول: ”تعد منطقة الشرق الأوسط اليوم واحدة من أسرع المناطق نموًا في سوق الفنادق الفاخرة في العالم، وسأعمل على توظيف خبرتي في مجال المبيعات والتسويق والإدارة لتعزيز ريادة مجموعة بريفيرد للفنادق والمنتجعات وتوسيع حضورها الإقليمي“.

وبالإضافة إلى مسؤوليته عن زيادة الدخل وتعزيز أداء الفنادق الموجودة في المنطقة، سيعمل كلاديو على استكشاف الفرص المتاحة في أسواق الرياض وجدة والمنامة وأبوظبي والقاهرة وبيروت بما بتماشى مع إستراتيجية نمو المجموعة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك