نوافذ

Quest عربية تنتقل بالمشاهدين إلى أرجاء روسيا والمكسيك
تاريخ النشر: 19 مايو 2016 14:25 GMT
تاريخ التحديث: 19 مايو 2016 14:51 GMT

Quest عربية تنتقل بالمشاهدين إلى أرجاء روسيا والمكسيك

قناة Quest تقدم حلقتين متتاليتين من برنامج "أطلس" بعنوان "اكتشف روسيا" و"اكتشف المكسيك".

+A -A
المصدر: دبي – إرم نيوز

تعرض قناة Quest عربية مساء السبت القادم حلقتين متتاليتين من برنامج ”أطلس“ بعنوان ”اكتشف روسيا“ و“اكتشف المكسيك“ والذي يأخذ المشاهدين في رحلة مذهلة حول العالم للتعرف على عادات وتقاليد الشعوب المختلفة.

وتقدم الحلقة المخصصة لاستكشاف روسيا لمحة حول مدن هذه الدولة الواسعة ومناطقها الرائعة والممتدة عبر 11 منطقة زمنية، وتستعرض أنماط الحياة في المدن المختلفة من خلال رواية قصص السكان المحليين مثل ”ميشيل“ راعي الغزلان في سيبيريا، وكاهن الكنيسة العائمة على نهر الدون، والباحث العلمي ”ساشا“ الذي يقوم بأبحاثه في الجبال البركانية في شرق روسيا، كذلك يتعرف المشاهدون على مدينة سان بطرسبرغ القيصرية، وحياة الترف الليلية في موسكو الحديثة.

وتنتقل الحلقة التالية بالمشاهدين إلى المكسيك ليتعرفوا بعاداتها وتقاليدها الغريبة والأعياد المقدسة فيها. وتسلط حلقة ”اكتشف المكسيك“ الضوء على فنان محلي مختص ببناء المجسمات التذكارية المستوحاة من حضارة الأزتيك العريقة، ونجّار يصنع عربات خشبية خصيصاً للأعياد المقدسة.

يبدأ عرض حلقات برنامج ”أطلس“ عند الساعة 21:00 بتوقيت السعودية من يوم السبت الموافق 21 مايو، كما توفر القناة خدمة متابعة البرامج المعروضة عبر الانترنت، حيث يمكن للمشاهدين متابعة ما فاتهم من حلقات البرنامج على موقع القناة www.questarabiya.com.

Mexico 1

Russia (2)

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك