نوافذ

عبد الله الصايغ يعلن عن شراكة جديدة مع  "بل اند روس"
تاريخ النشر: 18 مايو 2016 12:42 GMT
تاريخ التحديث: 18 مايو 2016 12:42 GMT

عبد الله الصايغ يعلن عن شراكة جديدة مع "بل اند روس"

تتواجد مجموعة ساعات "بي ار اكس 1" في متجر "بل اند روس" في أبراج "نيشن جاليريا"، ويصل عدد أفرع علامة "بل اند روس" إلى أكثر من 750 فرعا في دول العالم و تعتبر منتجاته الأمثل في عالم الساعات.

+A -A

أبوظبي – أعلن السيد عبدالله على الصايغ رئيس ”الصايغ للمجوهرات ”، عن إبرام اتفاقية شراكة وتعاون مع شركة ”بل اند روس“ العالمية للساعات الفاخرة في فرع ”الصايغ للمجوهرات“ في أبراج ”نيشن جاليريا“ على كورنيش أبوظبي بحضور عدد من الإعلاميين.

تشتهر شركة ”بل اند روس“ العالمية بتطبيق التكنولوجيا السويسرية للدقة و الأداء العالي لتصنيع الساعات الفريدة من نوعها، كساعة ال“بي ار اكس 1″ التي أصبحت من أهم تطبيقات صناعة الساعات و ساعة ال“هايدرو ماكس“ التي تتحمل ضغط يصل إلى 1000 متر تحت سطح الماء، والتي ذكرت في موسوعة غينيس العالمية.

و تتميز ساعات ”بل اند روس“ بأنها عملية لمحبي السباحة والإبحار والطيران مصحوبة بالفخامة والرقي.

وقامت شركة ”بل اند روس“ بعرض مجموعات الساعات المبتكرة هندسيا مثل بوتيك الساعات المصنوعة من الألوان الصحراوية للطياريين في الصحراي، والتي تحمل عددا من الميزات كالدقة والوضوح و مقاومة الماء والأداء، و ساعات ال“بي ار اكس 1 هايبرستيللار“ التي جذبت زوار الافتتاح , و تتميز بأنها مصنوعة من مواد خفيفة الوزن لتناسب بيئة الفضاء حيث تعتبر أداة للملاحة في رحلات الفضاء، و ساعات  ال ”ايرو جي تي“ و ال“بي ار 3″ المستوحاة من السيارات الرياضية.

وذكر السيد عبد الله علي الصايغ رئيس ”الصايغ للمجوهرات“ في تصريح للصحافيين بهذه المناسبة : “ نحن سعداء جدا لانضمام شركة ”بل اند روس“ العالمية التي تتميز بفخامة ساعاتها لمجموعة ”الصايغ للمجوهرات“ حيث قام فريق عمل ”بل اند روس“ بتصميم ساعات ”بي ار اكس 1“ بالتعاون مع شركة ”رينو“ للسيارات لانتاج هذه الساعات خصيصا لمحبي الرياضة والسباقات العالمية ك“الفورمولا 1″ الذي سيقام في نوفمبر القادم في أبوظبي“.

تتواجد مجموعة ساعات ”بي ار اكس 1“ في متجر ”بل اند روس“ في أبراج ”نيشن جاليريا“، ويصل عدد أفرع علامة ”بل اند روس“ إلى أكثر من 750 فرعا في دول العالم و تعتبر منتجاته الأمثل في عالم الساعات.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك