نوافذ

فيليب ستاين تتوسع في الإمارات
تاريخ النشر: 18 مايو 2016 11:28 GMT
تاريخ التحديث: 18 مايو 2016 11:30 GMT

فيليب ستاين تتوسع في الإمارات

تخطط فيليب ستاين إلى عرض منتجاتها في مراكز سبا التابعة لفندق فيرمونت النخلة دبي بنهاية الشهر الجاري.

+A -A

دبي – استكمالاَ للنجاح الذي حققته في الإمارات العربية المتحدة خاصة إمارة دبي، تعتزم فيليب ستاين، أحد أرقى علامات الساعات والإكسسوارات السويسرية بالعالم، إطلاق خطة توسعية تتمثل في عرض منتجاتها عبر قطاع الضيافة في إمارة دبي: الفنادق الفخمة، المنتجعات ومراكز الـسبا المعروفة.

حققت فيليب ستاين حضوراً لافتاَ في الإمارة منذ انطلاقتها الأولى في بوتيك فندق برج العرب جميرا -أيقونة العالم (أفخر بوتيك لفيليب ستاين في منطقة الخليج)؛ حيث تتوفر منتجاتها الفريدة لا سيما سوار النوم، الذي أحدث ثورة تكنولوجية، في كافة أجنحته الفندقية، ومركز سبا “ Talise “ و ”Dukaan’s “ الذي يعتبر الموزع الرئيسي في برج العرب.

 وعقب الإفتتاح الناجح لبوتيك فيليب ستاين في فندق برج العرب، انتشر منتج ”سوار النوم“ في فنادق فخمة أخرى كفندق زعبيل سراي الجميرا عبر 20 غرفة مخصصة للشخصيات المهمة، وكذلك فندق ريكسوس نخلة جميرا  في مايقارب 30 غرفة؛ كما يٌعرض سوار النوم في المنتجعات المعروفة و أبرزها منتجع أنانتارا دبي ذا بالم و الذي يقع على جزيرة النخلة.

بالإضافة إلى ذلك تخطط فيليب ستاين إلى عرض منتجاتها في مراكز سبا التابعة لفندق فيرمونت النخلة دبي بنهاية الشهر الجاري، وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم عرض منتجات فيليب ستاين مثل الساعات والعطور والأساور في جميع مراكز الـسبا بالفنادق المذكورة سلفاً.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك