نوافذ

حملة توعوية من مجموعة فنادق "جنة" بمناسبة يوم البيئة العالمي
تاريخ النشر: 17 مايو 2016 9:01 GMT
تاريخ التحديث: 21 أبريل 2020 2:42 GMT

حملة توعوية من مجموعة فنادق "جنة" بمناسبة يوم البيئة العالمي

مجموعة فنادق ومنتجعات جنة ستقوم بهذه المناسبة بتنظيم مسابقة من ثلاث مراحل لزيادة الوعي لدى الأطفال حول قضية تجارة الحيوانات الغير شرعية.

+A -A

أبوظبي – أطلقت مجموعة فنادق ومنتجعات ”جنة“ حملة توعوية حول البيئة والحيوانات البرية المهددة بالانقراض بمناسبة حلول يوم البيئة العالمي الموافق 5 يونيو 2016.

يتمحور يوم البيئة العالمي على الصيد والتجارة الغير شرعية بالحيوانات البرية، وستقوم مجموعة فنادق ومنتجعات جنة بهذه المناسبة بتنظيم مسابقة من ثلاث مراحل لزيادة الوعي لدى الأطفال حول قضية تجارة الحيوانات الغير شرعية.

تبدأ المسابقة بأخذ حلول مناسبة من الأطفال لمعالجة قضية تجارة الحيوانات حيث سيطلب من الأطفال رسم الحل المقترح على ورق، ثم سيسلم الأطفال رسوماتهم إلى فريق عمل فندقي ”جنة برج السراب“ و ”جنة أبوظبي بلايس“ يوم 5 يونيو 2016. أما المرحلة الأخيرة فسيتلقى المشتركون دمية على شكل حيوان و قسيمة عشاء مجاني في مطعم ”ذي داينينغ روم“ في فندق ”جنة برج السراب“ وستنشر رسوماتهم على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بفنادق ومنتجعات جنة.

وقال السيد نعمة درويش الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة ”من المهم جدا أن نحرص على سلامة بيئتنا لتدوم للأجيال القادمة فلذلك أردنا أن نثقف الأطفال حول المشاكل البيئية من خلال حملة التوعية التي سننظمها في يوم البيئة العالمي“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك