نوافذ

لوزان للسياحة تطلق عروضا ترويجية لقضاء العطلات في مدينة لوزان
تاريخ النشر: 15 مايو 2016 10:51 GMT
تاريخ التحديث: 24 أبريل 2020 20:59 GMT

لوزان للسياحة تطلق عروضا ترويجية لقضاء العطلات في مدينة لوزان

"لوزان للسياحة" ستقدم مهرجان "عالم تشابلين" الذي سيمثل حياة الممثل العالمي السابق تشارلي تشابلين بعرض أعماله السنيمائية

+A -A

أبوظبي –  قال والتر لوزر مدير مشاريع التسويق في دول مجلس التعاون الخليجي بـ ”هيئة لوزان للسياحة “ إن دول مجلس التعاون الخليجي تعتبر أحد أسواقنا الرئيسة في العالم  بسبب ارتفاع نسبة السائحين الخليجيين إلى 25% في سنة 2015 و نتيجة لهذا الارتفاع، أطلقت ”لوزان للسياحة“ هذا العام خططا و عروضا لترويج المدينة في الإمارات العربية المتحدة وبقية دول المجلس .

وأضاف ”تطلعاتنا للسياحة في لوزان إيجابية نظرا لجهودنا المبذولة لعرض جمال و ثقافة لوزان للعالم بشكل أوسع بهدف تنمية السياحة  رفع عدد الزوار للمدينة السويسرية. ”

ومضى قائلا “ يستطيع الإماراتيون الاستمتاع بإقامتهم بفندق ذي رويال سافوي الجديد ذو المبنى العريق في وسط المدينة السويسرية و المطبخ المتميز بأشهى أطباق الشيف مارك هيبيرلين. أيضا، ”لوزان للسياحة“ ستقدم مهرجان ”عالم تشابلين“ الذي سيمثل حياة الممثل العالمي السابق تشارلي تشابلين بعرض أعماله السنيمائية و مطاعم مزينة بمبتكرات مستوحاة من أفلامه و بناء استوديو و منتزه بمساحة 60,000 متر مربع.

وتطل المدينة على بحيرة جنيف الساحرة والتي تتضمن العديد من النوادي الصحية التي توفر الخدمات و العلاجات للاسترخاء، وفي هذا الصيف، ستتوفر الكثير من النشاطات العائلية الممتعة كركوب القوارب والدراجات المائية والتجديف وركوب المنطاد الهوائي التي ستمكن الزائر بالاستمتاع بمناظر المدينة الخلابة.

و أضاف والتر: ”نحن على ثقة تامة بأن هذه التطورات سوف تساعد على زيادة عدد السائحين و ترويج السياحة في مدينة لوزان على الصعيد العالمي في عام 2016 التي تعتبر سنة مهمة من حيث المشاريع الضخمة التي ما زالت تحت الإنشاء ”.

وإختتم تصريحه قائلا “ في صيف عام 2016 سنرحب بزائرينا و سوف نكون على يقين بأنهم سيقضون أجمل الأيام في مدينة لوزان“ .

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك