نوافذ

تعيين رمزي شعبان مديرًا عامًا لفندق "موڤنبيك سيتي ستار" جدّة
تاريخ النشر: 08 مايو 2016 8:59 GMT
تاريخ التحديث: 03 مايو 2020 13:19 GMT

تعيين رمزي شعبان مديرًا عامًا لفندق "موڤنبيك سيتي ستار" جدّة

شعبان يتمتع بخبرة واسعة في قطاع الفنادق جمعها على مدى 17 عامًا في منطقة الشرق الأوسط منها 11 سنةً أمضاها في عدد من فنادق ومنتجعات موڤنبيك في المنطقة.

+A -A

جدة – عيّنت شركة فنادق ومنتجعات ”موڤنبيك“ رمزي شعبان في منصب المدير العام لفندقها الجديد ”موڤنبيك سيتي ستار جدة“.

وستشمل مسؤوليات شعبان في منصبه الجديد، الإشراف على إطلاق فندق موڤنبيك سيتي ستار جدة، وهو منشأة من فئة الخمس نجوم يتوقّع افتتاحها في 1 يونيو 2016.

يتمتّع شعبان بخبرة واسعة في قطاع الفنادق جمعها على مدى 17 عامًا في منطقة الشرق الأوسط، منها 11 سنة أمضاها في عدد من فنادق ومنتجعات موڤنبيك في المنطقة.

هذا المنصب هو الثالث له على مستوى الإدارة العليا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث شغل سابقًا منصبًا إداريًا لفندق ومنتجع موڤنبيك البدع في الكويت ومدير عام فندق موڤنبيك صنعاء في اليمن.

وفي تعليق له على دوره الجديد قال شعبان ”يشرّفني أن تتاح لي هذه الفرصة المشوّقة للاستمرار في عملي مع شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك وأتطلّع لإطلاق هذه المنشأة المميزة مع فريقي الرائع في وقت لاحق من هذا العام“.

وأضاف ”هذا الافتتاح سيعزز حضورنا في المملكة وسيكون المنشأة الحادية عشرة لنا مع التخطيط لإضافة أربع منشآت أخرى بحلول عام 2018“.

يقع فندق موڤنبيك سيتي ستار جدّة المكوّن من 228 غرفة وجناحًا في وسط مدينة جدّة ويبعد 15 دقيقة بالسيارة عن مطار الملك عبد العزيز الدولي. يتضمّن الفندق ثماني قاعات للاجتماعات وقاعة للحفلات تتسّع لحوالي 600 شخص وثلاثة مرافق للطعام ومنتجعًا صحيًا وبركة سباحة على سطح المبنى.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك