نوافذ

مطاعم ومقاهي "ذي كوفي كلوب" تعلن افتتاح 3 فروع جديدة بدبي
تاريخ النشر: 04 مايو 2016 8:39 GMT
تاريخ التحديث: 04 مايو 2016 9:54 GMT

مطاعم ومقاهي "ذي كوفي كلوب" تعلن افتتاح 3 فروع جديدة بدبي

دولة الإمارات ستشهد افتتاح نحو 19 ألف مطعم إضافي جديد بحلول عام 2019، حيث بلغ عدد المطاعم في الدولة 6.021 مطعمًا مع نهاية العام الماضي.

+A -A
المصدر: دبي – إرم نيوز

أعلن مايكل تشيك، المدير العام لمجموعة ”ليوا ماينر للأغذية المحدودة“ المالكة لسلسة المقاهي الأسترالية ”ذي كوفي كلوب“ عن نية الشركة افتتاح 3 مقاه خلال الفترة القليلة المقبلة ليصل العدد إلى 8 مقاه، فيما تعتزم الإدارة خطة توسّعية لتدشين 25 مقهىً من إجمالي السلسلة في الدولة.

وستشهد دولة الإمارات افتتاح نحو 19 ألف مطعم إضافي جديد بحلول عام 2019، حيث بلغ عدد المطاعم في الدولة 6.021 مطعمًا مع نهاية العام الماضي، فيما نسبة الزيادة المتوقعة ما بين 2015   و حتى 2019 ستبلغ 8% سنويًا، بحسب دراسة أجريت على قطاع المطاعم بالدولة من قبل شركة ”يورومونيتور انترناشونال“ المتخصصة في مجال أبحاث الأسواق الإستراتيجية.

وقال مدير عام ”شركة ليوا ماينز للأغذية المحدودة“ إنّ سلسلة المقاهي الأسترالية ”ذي كوفي كلوب“ أضافت أصنافًا جديدة إلى قائمة الفطور المتأخر العربي لديها، بعد أن أصبح الفطور المتأخر عادة شائعة بدولة الإمارات بسبب وتيرة العمل المتسارعة، ولذلك لجأوا إلى تحديث قائمة الطعام مضيفيًنإليها طابعًا محلياً.

وأوضح المدير العام لشركة ”ليوا ماينر“ للأغذية المحدودة، قائلا ”بعد التوسع الذي شهدته شركتنا بدولة الإمارات، حيث يوجد فرعان لـ ”ذي كوفي كلوب“ في أبوظبي يقعان في ياس مول وفي مسجد الشيخ زايد الكبير، وفي دبي توجد ثلاثة أفرع في ”وصل فيتا مول“، و“غولدن مايل“ في جزيرة نخلة جميرا، و آخر في سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي“.

نعتقد بأن من الضروري إضافة أصناف جديدة ذات طابع محلي إلى قائمة الطعام. فقد أردنا الاحتفاء بالمكونات الغنية والنكهات المتنوعة للطعام العربي ونتمنى بأن نكون وفقنا في ذلك من خلال الأصناف الجديدة التي أضفناها إلى قائمتنا. وبما أن الفطور المتأخر أصبح عادة معروفة في الإمارات فقد أردنا أن ننفرد بتقديم فطور متأخر بنكهة عربية.

وأوضح أنه من الأطباق المفضلة للعملاء سلطة الرمان مع التمر إذ أصبحت من المقبلات الخفيفة والمنعشة. علاوة على وجبة البتلو المشوية بالزعتر والزبدة بالتوابل، بجانب البطاطا المهروسة والفطر والبروكلي.

ويقدم ”ذي كوفي كلوب“ طبق الحلومي مع الجرجير والخبز الفرنسي بصلصة البيستو إلى قائمته، والبيض المخفوق بالفطر مع رشة خفيفة من الزعتر وقليل من الجبن والسبانخ والفطر وزيت الزيتون.

dubai (1)

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك