نوافذ

غوارديولا: أشعر بالأسف لأننا فشلنا مرة أخرى
تاريخ النشر: 04 مايو 2016 5:16 GMT
تاريخ التحديث: 04 مايو 2016 5:56 GMT

غوارديولا: أشعر بالأسف لأننا فشلنا مرة أخرى

التجربة الأوروبية لغوارديولا انتهت مع النادي البافاري بالخروج 3 مرات من المربع الذهبي.

+A -A
المصدر: ميونخ – إرم نيوز

أعرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني، عن أسفه بعد خروج فريقه من المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا، رغم الفوز على أتلتيكو مدريد 2-1، أمس الثلاثاء، في إياب الدور قبل النهائي للبطولة.

وقال غوارديولا: ”أعطيت حياتي لهذا الفريق.. أشعر بالأسف لأننا فشلنا مرة أخرى في بلوغ المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا“.

ومع ذلك أضاف غوارديولا: ”لقد فعلنا كل شيء من أجل الوصول إلى النهائي، أشعر بفخر شديد باللاعبين“.

وتنتهي فترة مهمة غوارديولا، التي امتدت لثلاثة أعوام مع بايرن ميونخ، في 21 أيار/مايو الحالي عقب المباراة النهائية لكأس ألمانيا أمام بوروسيا دورتموند، ثم سينتقل لتدريب مانشستر سيتي الإنجليزي.

وانتهت التجربة الأوروبية لغوارديولا مع النادي البافاري بالخروج 3 مرات من المربع الذهبي، وبالتالي فشل في تكرار الإنجاز الذي حققه سلفه يوب هاينكس عندما توج بثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا مع بايرن في 2013.

وأشار غوارديولا: ”أخبرت اللاعبين أنني فخور بهم للغاية“، ولدى سؤاله حول ما إذا كانت مهمته لم تكتمل، أجاب: ”ربما“.

وأوضح المدرب الإسباني: ”لقد كافحت، بذلت قصارى جهدي، أشعر بالأسف، أعطيت حياتي لهذا الفريق، ولكن الأرقام هي الأرقام، ونحن لم نصل لنهائي دوي الأبطال، من الصعب للغاية بلوغ النهائي، علينا أن نتقبل ذلك، إنها كرة القدم، أشعر بحزن شديد من أجل اللاعبين، لقد قدموا بطولة رائعة في دوري أبطال أوروبا“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك