نوافذ

"بريليانت مونت" الدولية في لوزان تطرح برامجها التعليمية في الإمارات
تاريخ النشر: 01 مايو 2016 12:14 GMT
تاريخ التحديث: 01 مايو 2016 13:34 GMT

"بريليانت مونت" الدولية في لوزان تطرح برامجها التعليمية في الإمارات

تم تسجيل عدد كبير من الطلاب من دولة الإمارات للمشاركة في المعسكر الصيفي الذي تقيمه المدرسة خلال شهري يوليو وأغسطس 2016.

+A -A

أبوظبي – أقامت مدرسة ”بريليانت مونت الدولية“ ومقرها مدينة لوزان السويسرية ورشة عمل في نادي أبوظبي الرياضي ”كونتري كلوب“ بالتعاون مع شركة ”سويس لينكس“ و“غلوبال فيجن“ لتعريف العائلات في الإمارات على أحدث الأنظمة التعليمية والبرامج الصيفية لهذا العام.

وقال السيد والتر لوزر مستشار ”بريليانت مونت الدولية“ إنه تم إطلاع المهتمين على أساليب التدريس والتعرف على طريقة عمل أول مدرسة في مدينة لوزان السويسرية صممت للطلاب والطالبات من عائلات النخبة منذ العام 1882.

وذكر أنه تم تسجيل عدد كبير من الطلاب من دولة الإمارات للمشاركة في المعسكر الصيفي الذي تقيمه المدرسة خلال شهري يوليو وأغسطس 2016.

كما أوضح أن الطلاب المشاركين في المعسكر الصيفي من دول العالم تتراوح أعمارهم ما بين 11 و 17 سنة لتعلم الفرنسية والإنجليزية بالإضافة إلى بعض الأنشطة الرياضية والرحلات في لوزان ومنطقة بحيرة جنيف حيث يمكث الطلبة حوالي ستة أسابيع.

وينتمي الطلاب والطالبات إلى جنسيات عدة من سويسرا وأوروبا والشرق الأوسط والخليج العربي وآسيا وأفريقيا وأمريكا.

وتقوم إدارة المدرسة بتوفير السكن الداخلي للطلاب والطالبات في مباني منفصلة عن بعضها البعض ويلاحظ الزائر أن الخدمة المتاحة هي خدمة فندق ذات خمسة نجوم بدءًا من قاعات الطعام والغرف والمرافق الخدمية التي توفر للطلبة عناية فائقة.

ويذكر أن هذه المدرسة عبارة عن قصر تاريخي مشيد على ضفاف بحيرة جنيف تطل جميع قاعاتها وغرفها على البحيرة وتحيط بها الأشجار من كل صوب، وسط هدوء خيالي ومشهد طبيعي خلاق يوحي بالكثير من التأمل.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك