نوافذ

فندق "جنة برج السراب" يحقق نتائج إيجابية في سوق السفر العربي 2016
تاريخ النشر: 27 أبريل 2016 7:32 GMT
تاريخ التحديث: 27 أبريل 2016 8:55 GMT

فندق "جنة برج السراب" يحقق نتائج إيجابية في سوق السفر العربي 2016

الفندق قدم خلال المعرض أحدث منتجات وعروض الضيافة الفاخرة، وتمكن من عقد شراكات جديدة مع وكلاء السياحة والسفر في الإمارات ومنطقة الخليج العربية والشرق الأوسط.

+A -A

أبوظبي – أعلن فندق ”جنة برج السراب“ أنه حقق خلال مشاركته في معرض سوق السفر العربي 2016 بدبي، نتائج هامة سوف تنعكس على الموسم السياحي خلال عطلات الصيف.

وقال السيد مارتين بيرسون المدير العام للفندق، إنه قدم خلال المعرض أحدث منتجات وعروض الضيافة الفاخرة، وتمكن من عقد شراكات جديدة مع وكلاء السياحة والسفر في الإمارات ومنطقة الخليج العربية والشرق الأوسط ومناطق أخرى من العالم مثل: أوروبا وأمريكا وآسيا.

وقال إن ”هذا الحدث يعد فرصة مثالية لعرض مجموعة متنوعة من الخدمات الراقية التي نقدمها لسياحة النخبة على مستوى الدولة“.

وأوضح السيد مارتين ”تم طرح عروض خاصة بالسياحة العائلية من خلال الاعتماد على وسائل الجذب الذي يتمتع بها المنتج السياحي لفندق جنة برج السراب ذي الخمس نجوم“.

ومضى قائلاً ”كما قمنا خلال مشاركتنا في هذا الحدث للترويج لسياحة المؤتمرات والمعارض والحوافز والأعراس والحفلات لمختلف المناسبات حيث تتوافر لدينا أرقى الخدمات على الإطلاق“.

وقال السيد مارتين بيرسون في ختام تصريحه ”إن جنة برج السراب هو المكان المثالي لإقامة الزوار والنزلاء والضيوف والسياح ورجال الأعمال بفضل الخدمات المتطورة التي يقدمها للجميع“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك