نوافذ

الفنون الكوبية تنطلق في فندق "بارك حياة" أبوظبي بالسعديات غدًا
تاريخ النشر: 27 أبريل 2016 7:14 GMT
تاريخ التحديث: 24 أبريل 2020 21:20 GMT

الفنون الكوبية تنطلق في فندق "بارك حياة" أبوظبي بالسعديات غدًا

سوف يحيي الحفل فرقة "شوغار كينغز" الموسيقية الكوبية الشهيرة والتي ستقدم عددًا من الأغاني الكوبية التى تعرض التاريخ العريق للموسيقى وذلك للمرة الأولى في أبوظبي.

+A -A

أبوظبي – أعلن فندق وفيلات بارك حياة أبوظبي – السعديات، عن إقامة أول حفل فني لعام 2016 تحييه فرقه من كوبا، وذلك مساء غد الخميس الموافق 28 أبريل 2016 في قاعة ”اليازية “ لإتاحة الفرصة للضيوف والزوار الاستمتاع بالفن الكوبي.

سوف يحيي الحفل فرقة ”شوغار كينغز“ الموسيقية الكوبية الشهيرة والتي ستقدم عددًا من الأغاني الكوبية التى تعرض التاريخ العريق للموسيقى وذلك للمرة الأولى في أبوظبي، وسيتبعها عرض مذهل من عازف الكمان عمر بوينتو.

وقال السيد فيديريكو ماناتوني مدير عام ”فندق وفيلات بارك حياة أبوظبي“ سوف نقدم هذا الحفل لامتاع الحاضرين بالفنون الكاريبية المدهشة“. سيكون ديكور الحفل مستوحى من جزيرة كوبا الواقعة في البحر الكاريبي وسيتيح للضيوف أجواء مفعمة بالفنون التقليدية التي تشتهر بها الجزيرة.

Cubana FB Profile Cover Image

وأضاف المدير العام قائلاً ”سوف نخلق في هذا الحفل مناخاً مطابقاً لأجواء كوبا الساحرة لنقدم لضيوفنا أمسية ممتعة وسبب اختيارنا لهذه الفرقة لتمثيل الثقافة الكوبية والتعرف إلى طبيعة أجواء كوبا الصاخبة والمليئة بالبهجة“.

سوف يتناول الضيوف والزوار أثناء الحفل أطباقا ومشروباتٍ كوبية إضافة إلى السيجار الكوبي الأصلي. ودعت إدارة الفندق الضيوف ارتداء لباس مخصص لحضور الحفل وهو الزي الكوبي ذو الألوان الزاهية للرجال والفساتين الفضفاضة للسيدات.

تبدأ أسعار التذاكر الفضية بـ545 درهما للشخص، أما التذاكر الذهبية فتباع بسعر 695 درهما للشخص. ستفتح الأبواب الساعة السابعة مساء و سيبدأ الحفل الغنائي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك