نوافذ

المدير العام لفندق "سوفيتل" يتوقع ارتفاع معدلات الإشغال في 2016
تاريخ النشر: 26 أبريل 2016 9:57 GMT
تاريخ التحديث: 26 أبريل 2016 10:21 GMT

المدير العام لفندق "سوفيتل" يتوقع ارتفاع معدلات الإشغال في 2016

الخيمة الرمضانية المكيفة التي سيتم إقامتها في الفندق سوف تضم شاشات عملاقة لاستقبال عشاق كرة القدم الراغبين في متابعة بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016".

+A -A

أبوظبي – قال السيد نائل الوعري المدير العام لفندق ”سوفيتل أبوظبي كورنيش“ إن مشاركة الفندق في سوق السفر العربي 2016 تكتسب أهمية خاصة للترويج للسياحة الصيفية وعروض العطلات العائلية والاستعدادات لاستقبال شهر رمضان المبارك.

وتوقع في تصريح صحافي خلال لقاء معه بجناح أبوظبي في المعرض، ارتفاع معدلات الإشغال في فترة الصيف مع زيادة عدد النزلاء من دول الخليج العربية والصين.

وذكر أن الخيمة الرمضانية المكيفة التي سيتم إقامتها في الفندق سوف تضم شاشات عملاقة لاستقبال عشاق كرة القدم الراغبين في متابعة بطولة كأس الأمم الأوروبية ”يورو 2016“ التي تستضيفها فرنسا من 10 يونيو/حزيران إلى 10 يوليو 2016.

و تحدث عن إطلاق أطباق جديدة في مطعم ”فرينش بيكيري كورنر“ و مطعم ”غريل @ تشيل أو“ الذي يستضيف عددًا كبيرًا من الزوار بشكل يومي.

و ذكر المدير العام أن فريق فندق ”سوفيتل أبوظبي كورنيش“ يبذل جهودًا كبيرة في سوق السفر العربي 2016 للترويج لعروض الصيف الخاصة، وختم تصريحه قائلا ”نحن نسعى لجذب السياح من دول العالم للبقاء في فندق ”سوفيتل أبوظبي كورنيش“ لأطول فترة ممكنة في أجواء من الفخامة والترفيه، حيث يمكن للسياح الحصول على تجربة عربية ممزوجة بتجربة فرنسية عصرية نظرًا للإبداع الذي نتبعه“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك