نوافذ

نيرفانا للسياحة وكيلًا لـ "عالم فيراري" و "بورت أفينتورا" في إسبانيا
تاريخ النشر: 26 أبريل 2016 9:40 GMT
تاريخ التحديث: 26 أبريل 2016 10:07 GMT

نيرفانا للسياحة وكيلًا لـ "عالم فيراري" و "بورت أفينتورا" في إسبانيا

الشركة سوف تتولى توفير عروض خاصة للعائلات من الإمارات ودول الخليج تتضمن الإقامة والمواصلات والسفر وزيارة المدينة الترفيهية الإسبانية بأسعار تلائم الجميع خلال عطلات الصيف أو الخريف.

+A -A

دبي – أبرمت شركة ”نيرفانا للسياحة والسفر“ خلال سوق السفر العربي 2016 بدبي، اتفاقية مع ”عالم فيراري“ ومدينة الملاهي الشهيرة في إسبانيا ”بورت أفينتورا“، وبموجب هذه الاتفاقية ستكون شركة ”نيرفانا للسياحة والسفر“ الوكيل الحصري لمبيعات هذه الوجهات الترفيهية الإسبانية في الشرق الأوسط.

و قال علاء العلي المدير العام لشركة ”نيرفانا للسياحة والسفر“ خلال مؤتمر صحافي أعقب حفل التوقيع ”إن الاتفاقية مع واجهة ترفيهية مهمة في إسبانيا، مثل ”بورت أفينتورا“ الإسبانية وخاصة عالم فيراري تفتح الباب للشراكات العالمية في المستقبل“.

وأوضح أن الشركة سوف تتولى توفير عروض خاصة للعائلات من الإمارات ودول الخليج تتضمن الإقامة والمواصلات والسفر وزيارة المدينة الترفيهية الإسبانية بأسعار تلائم الجميع خلال عطلات الصيف أو الخريف.

وقال إن توسع نيرفانا في الأسواق الأوروبية والعالمية جاء بعد النجاح الذي حققناه في سوق دولة الإمارات باعتبارها الآن من أقوى الشركات السياحية في الدولة.

من جانبه قال جيوفاني كافالي المدير العام التجاري لمدينة ”بورت أفينتورا“ الترفيهية إن ”عالم فيراري“ يعتبر من أهم الواجهات الحديثة ويتضمن العديد من الألعاب والأنشطة المليئة بالمتعة لعشاق المغامرات وسباقات الفورمولا وان. مشيرًا إلى أن ”عالم فيراري“ يضم سكك قطار الترفيه الأعلى في أوروبا حيث يصل ارتفاعها إلى 112 مترا وتصل سرعة القطار إلى 180 كيلومترا في الساعة بمدة 5 ثوان فقط“.

و توقع أن يصل عدد الزوار في ”عالم فيراري“ إلى أكثر من خمسة ملايين زائر وحوالي مليون إقامة ليلية في هذا المنتجع الترفيهي في سنة 2017.

وقال إن منطقة الخليج من أهم الأسواق في العالم؛ ولذلك نتطلع لترويج ”عالم فيراري“ خلال معرض سوق السفر العربي الذي يقام حاليا في دبي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك