نوافذ

قصر الإمارات يطلق عروضًا للضيافة في معرض سوق السفر العربي
تاريخ النشر: 24 أبريل 2016 9:22 GMT
تاريخ التحديث: 24 أبريل 2016 9:49 GMT

قصر الإمارات يطلق عروضًا للضيافة في معرض سوق السفر العربي

قصر الإمارات سوف يقدم أحدث منتجات وعروض الضيافة الفاخرة في القصر، وعقد شراكات جديدة مع وكلاء السياحة والسفر في الإمارات ومنطقة الخليج العربية والشرق الأوسط.

+A -A

أبوظبي – يشارك قصر الإمارات في معرض سوق السفر العربي 2016 الذي ينطلق في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 25 إلى 28 أبريل الجاري.

وقالت السيدة آنا أولسن مديرة إدارة المبيعات والتسويق في قصر الإمارات، إن تواجدنا في قلب هذا الحدث الأكثر أهمية في الشرق الأوسط للتعريف بالمزايا الفريدة التي يقدمها القصر للزوار والضيوف من منطقة الخليج والعالم.

وأوضحت في تصريح صحافي بهذه المناسبة ”إن فريق التسويق والمبيعات التابع لقصر الإمارات سوف يقدم أحدث منتجات وعروض الضيافة الفاخرة في القصر، وعقد شراكات جديدة مع وكلاء السياحة والسفر في الإمارات ومنطقة الخليج العربية والشرق الأوسط ومناطق أخرى من العالم مثل أوروبا وأمريكا وآسيا“.

وأشارت إلى أن سوق السفر العربي 2016 فرصة مثالية لطرح منتجات خاصة بأسواق دول مجلس التعاون الخليجي خاصة للعائلات ورجال الأعمال ولتوفير عطلات صيفية مميزة للسياح من دول المنطقة.

ومضت تقول ”سوف نقوم خلال مشاركتنا في هذا الحدث للترويج لسياحة الترفيه والأعراس حيث تتوفر لدى قصر الإمارات أرقى الخدمات على الإطلاق“.

وأضافت السيدة آنا ”إننا نكرس كل إمكانياتنا لتقديم أعلى مستوى من الخدمات الفاخرة لضيوفنا من دول مجلس التعاون الخليجي والمنطقة ونوفر لهم كافة احتياجاتهم في هذا القصر المميز على مستوى العالم والذي يمتلك حدائق تزيد مساحتها على 120 فداناَ، إضافة لإطلالته البانورامية الساحرة على البحر“.

وأشارت إلى إمكانية عقد شراكات جديدة مع وكالات السفر والسياحة الخليجية والدولية لجلب المزيد من السياح لموسم الصيف لهذا العام. وقالت إن قصر الإمارات يعتبر وجهة مفضلة لسياح النخبة من أنحاء العالم.

كما أشارت إلى التنسيق القوي والفعال مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة للترويج لقصر الإمارات وإمارة أبوظبي في الأسواق الإقليمية والعالمية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك