نوافذ

فندق "بارك حياة" أبوظبي يشارك في سوق السفر العربي 2016
تاريخ النشر: 21 أبريل 2016 9:30 GMT
تاريخ التحديث: 22 أبريل 2020 18:04 GMT

فندق "بارك حياة" أبوظبي يشارك في سوق السفر العربي 2016

مدير عام فندق وفيلات بارك حياة أبوظبي أكد على أهمية الدور الذي تقوم به شركة أبوظبي الوطنية للفنادق للنهوض بقطاع السياحة في أبوظبي باعتبارها من أهم وأبرز مطوري القطاع السياحي في الإمارة.

+A -A

أبوظبي – أعلن فندق وفيلات ”بارك حياة“ أبوظبي بالسعديات، عن مشاركته في معرض سوق السفر العربي 2016 المقرر إقامته في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 25 إلى 28 أبريل الجاري.

و قال السيد فيديريكو ماناتوني مدير عام فندق وفيلات بارك حياة أبوظبي ”تسرنا المشاركة في هذا الحدث ضمن جناح شركة أبوظبي الوطنية للفنادق، مؤكداً أهمية التواجد في أضخم حدث يعني بصناعة الضيافة والسياحة في منطقة الخليج والشرق الأوسط“. وأكد على أهمية الدور الذي تقوم به شركة أبوظبي الوطنية للفنادق للنهوض بقطاع السياحة في أبوظبي باعتبارها من أهم وأبرز مطوري القطاع السياحي في الإمارة.

وذكر في تصريح صحافي بهذه المناسبة قائلا ”إن فريق التسويق والمبيعات التابع لفندق وفيلات بارك حياة أبوظبي، سوف يقدم أحدث منتجات وعروض الضيافة الفاخرة، لجلب المزيد من الزوار والضيوف إلى الفندق في عطلات الصيف و الموسم القادم“.

ومضى يقول ”إننا نتطلع إلى عقد شراكات جديدة مع وكلاء السياحة والسفر في الإمارات ومنطقة الخليج العربية والشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا“.

وقال إن ”سوق السفر العربي 2016 يعد فرصة مثالية لعرض مجموعة متنوعة من الخدمات الراقية التي نقدمها لسياحة النخبة على مستوى الدولة والعالم خاصة العروض الملائمة لقضاء العطلات“.

وأضاف ”سوف نقوم خلال مشاركتنا في هذا الحدث للترويج لسياحة المؤتمرات والمعارض والحوافز والأعراس والحفلات لمختلف المناسبات حيث تتوفر لدينا أرقى الخدمات على الإطلاق“.

وقال ”إننا نكرس كل إمكانياتنا لتقديم أعلى مستوى من الخدمات والتجهيزات لضيوفنا من دول مجلس التعاون الخليجي والمنطقة ونوفر لهم كافة احتياجاتهم في هذا الفندق الفاخر ذي الإطلالة البانورامية المذهلة على شاطئ السعديات الساحر الذي يعتبر من أفضل الشواطئ في منطقة الخليج على الإطلاق“.

وأوضح ”أن أبوظبي هي الأكثر ملاءمة للسياحة الخليجية العائلية نظرا للأمن والاستقرار والهدوء وروعة الطبيعة وتنوع المرافق الترفيهية البحرية والبرية وتعدد المقاصد السياحية فيها“.

وتوقع أن تصبح أبوظبي وجهة للسياحة الثقافية على مستوى العالم بعد افتتاح متحفي اللوفر وجوجينهايم. بقوله ”بلا شك، فإن هذين المتحفين سيساهمان في ترسيخ مكانة أبوظبي كمنصة للثقافة في المنطقة وسوف نتمكن في فندق بارك حياة أبوظبي من جذب آلاف السياح من مختلف دول العالم نظرا لموقع الفندق الفريد بجوار المتاحف“.

وأعتبر أن السوق الإماراتي والخليجي من أهم الأسواق بالنسبة لفندق بارك حياة أبوظبي بقوله ”نحن نوفر لضيوفنا من الإمارات ومنطقة الخليج أرقى معايير الرفاهية ونترك لديهم ذكريات جميلة ورائعة لكي يعودوا إلينا مرة أخرى“.

وأشار إلى أن فندق بارك حياة أبوظبي يلعب دورا بارزا في سياحة الأعراس من خلال استضافة حفلات الزفاف من دولة الإمارات وخارجها.

وأكد على أهمية التعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة والتي وصفها بأنها المحرك الرئيس للنهضة السياحية في الإمارة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك