نوافذ

فندق ريكسوس النخلة يطلق خدمة البرانش التركي أيام السبت
تاريخ النشر: 18 أبريل 2016 10:06 GMT
تاريخ التحديث: 18 أبريل 2016 11:18 GMT

فندق ريكسوس النخلة يطلق خدمة البرانش التركي أيام السبت

"البرانش" يتوافر كل سبت من الساعة 1 إلى 4 مساء وتبدأ أسعار البوفيه مع المشروبات الغازية ب199 درهما للشخص.

+A -A

دبي – أعلن فندق ومنتجع “ ريكسوس النخلة “ في دبي عن إطلاق غذاء ”البرانش“ في المطعم التركي ”الاتوركا“ الذي يقدم العديد من الأطباق التقليدية والحلويات التي تشتهر بها تركيا.

يتضمن المطعم المطل على حديقة فندق ومنتجع “ ريكسوس النخلة “ عددا من الخدمات التركية التقليدية ويدير المطبخ عددٌ من الطهاة الأتراك ذوي الخبرة في المطبخ العثماني العريق.

سوف يستمتع الضيوف بتناول أطباق تركية مثل ”دولما“ طبق الخضراوات المحشية بالأرز والبيتزا التركية و ”كومبير“ البطاطا المحشية باللحوم والخضراوات والجبنة و ”دونر كباب“ الدجاج واللحم المشوي والبقلاوة التركية الشهيرة.

و قال رئيس الطهاة الشيف نوريتين: ”هدفنا هو أن نقدم لضيوفنا الطعم الأصيل للأطباق التركية العريقة وضمان جودة أطباقنا المحضرة باستخدام أدوات الطبخ التقليدية كالفرن التركي لتحضير البيتزا و ”الكومبير“ و المشواة المخصصة لشوي الدونر كباب“.

يتوافر ”البرانش“ كل سبت من الساعة 1 إلى 4 مساء وتبدأ أسعار البوفيه مع المشروبات الغازية ب199 درهما للشخص الواحد أما أسعار البوفيه مع المشروبات الخاصة بالفندق فهي 400 درهم  للشخص. يقدم البوفيه للأطفال دون 3 سنوات مجانا وللأطفال بين أعمار 4 إلى 12 خصم 50%.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك