نوافذ

"سوفيتيل كورنيش أبوظبي" يشارك في معرض إيمكس فرانكفورت
تاريخ النشر: 06 أبريل 2016 7:54 GMT
تاريخ التحديث: 06 أبريل 2016 9:10 GMT

"سوفيتيل كورنيش أبوظبي" يشارك في معرض إيمكس فرانكفورت

المشاركة تهدف إلى إطلاع الوفود التي تزور جناح المجموعة على خطط الفندق لهذا العام والمرحلة القادمة أيضا.

+A -A

أبو ظبي – يشارك فندق ”سوفيتيل كورنيش أبوظبي“ في معرض “ إيمكس فرانكفورت 2016 “ الذي سيقام في الفترة من 19 إلى 21 أبريل الجاري، وذلك تحت مظلة مجموعة فنادق أكور العالمية.

وقالت السيدة آرشانا كواترا مديرة إدارة المبيعات والتسويق في فندق سوفيتيل كورنيش أبوظبي “ إن المشاركة تهدف إلى إطلاع الوفود التي تزور جناح المجموعة على خطط الفندق لهذا العام والمرحلة القادمة أيضا ”.

وأضافت قائلة: إن هذا المعرض يتيح لنا تسويق منتجاتنا وخدماتنا نظرا لأنه يستقطب خبراء ومهنيين في قطاع السياحة والضيافة والتسويق والعلاقات العامة والإعلام السياحي من ألمانيا والقارة الأوروبية .

وأشارت إلى أن الفندق يتطلع إلى توسيع شبكة عملائه الحاليين والجدد.

وأضافت السيدة كواترا:“سيقوم ممثلون من سوفيتيل أبوظبي -أيضا- بالمشاركة في البرامج التعليمية خلال “ إيمكس فرانكفورت 2016 “ من خلال الخبراء والمهنيين في الفندق من أجل توسيع معرفتهم والاضطلاع باستمرار على آخر المستجدات والتطورات في هذا القطاع.“

هذا وقد أكد أكثر من 3500 عارض مشاركتهم في هذا المعرض الذي يتوقع أن يحضره ما يزيد عن 9000 وفد منهم أكثر من 400 مشتر ويتضمن الحدث الذي يستمر لثلاثة أيام العديد من النشاطات بما فيها البرامج التعليمية والندوات والمئات من الخدمات والمنتجات التي تعرض في هذا الحدث الدولي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك