نوافذ

مهرجان "نكهات من القصر" ينطلق في قصر الإمارات 13 أبريل
تاريخ النشر: 03 أبريل 2016 8:52 GMT
تاريخ التحديث: 03 أبريل 2016 9:26 GMT

مهرجان "نكهات من القصر" ينطلق في قصر الإمارات 13 أبريل

يعتبر مهرجان المأكولات أحد أبرز الفعاليات لعشاق الطعام والوجبات الاستثنائية، حيث يمكنهم خلال هذا الحدث الترفيهي، تجربة شتى أنواع الطعام التي يتم إعدادها خلال الطهي الحي أمام الزوار.

+A -A

أبوظبي – ينطلق مهرجان المأكولات ”نكهات من القصر“ في قصر الإمارات، يوم الأربعاء الموافق 13 أبريل الجاري.

ودعى قصر الإمارات الزوار والضيوف للمشاركة في هذه الفعاليات الرائعة للتعرف على فلسفة الطهي في مطاعم القصر العريق ذي الخمس نجوم من قبل أفضل الطهاة العالميين.

ويعد طهاة قصر الإمارات الحاصلين على جوائز عالمية، الضيوف والزوار بإعداد أشهى الأطباق التي ترضي كافة الأذواق.

                   FOP Main

ويعتبر مهرجان المأكولات ”نكهات من القصر“ الذي يقام في الجناح الغربي لقصر الإمارات من الساعة الـ7 وحتى 11 مساء، أحد أبرز الفعاليات لعشاق الطعام والوجبات الاستثنائية، حيث يمكنهم خلال هذا الحدث الترفيهي، تجربة شتى أنواع الطعام التي يتم إعدادها خلال الطهي الحي أمام الزوار من قبل طهاة مطاعم قصر الإمارات، وهي مطعم مزلاي الإماراتي وميزالونا الإيطالي ومطعم الصياد للمأكولات البحرية ومطعم مشاوي القصر المطل على البحر ومطعم لافندوم المخصص للمأكولات العالمية ومطعم هاكاسان الصيني الفاخر وهافانا ولوكافيه.

                                      FOP Main 3

تبدأ أسعار التذاكر من 150 درهماً للشخص الواحد والتي تحتوي على 15 قسيمة شراء للأطعمة المقدمة خلال المهرجان بحيث تتيح تذوق كافة الأطباق والمأكولات خلال هذا الحدث الذي يسعى لإبراز نكهات متنوعة من قصر الإمارات لضيوفه وزائريه الذين سيتمكنون من اكتشاف تقنيات جديدة في إعداد الطعام باقتناء أفضل المكونات وأجودها على الإطلاق.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك