نوافذ

منتجعات "الأندلس" تحرص على تقديم العراقة الأندلسية في أبوظبي
تاريخ النشر: 31 مارس 2016 8:18 GMT
تاريخ التحديث: 31 مارس 2016 9:36 GMT

منتجعات "الأندلس" تحرص على تقديم العراقة الأندلسية في أبوظبي

المجموعة افتتحت مؤخرًا أحدث منتجعاتها العصرية في أبوظبي وهو "منتجع وسبا قرية السيف".

+A -A

أبوظبي – قالت السيدة كارولين ديلباك الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات الأندلس ”إننا نحرص على تقديم العراقة الأندلسية في أبوظبي لإضافة لمسات جديدة على قطاع السياحة والضيافة في أبوظبي “ .

وذكرت في حديث مع موقع ”هوتل اندريست دوت كوم hotelandrest.com“ أن المجموعة افتتحت مؤخرًا أحدث منتجعاتها العصرية في أبوظبي وهو ”منتجع وسبا قرية السيف“.

وقالت، ”إن هذا المنتجع الذي تديره مجموعة فنادق ومنتجعات الأندلس، يخدم العائلات من دولة الإمارات ودول المنطقة الخليجية ويوفر للجميع عطلات فريدة من نوعها، إذ إنه يتميز بإطلالة جميلة على المسابح وحدائق النخيل الغناء، ويحتوي على الشقق الفندقية المزودة بأحدث الأجهزة والخدمات العصرية لراحة النزلاء من كافة أفراد العائلة.“

وأشارت إلى أن المنتجع مجهز للإقامات الطويلة والقصيرة لتمتعه بحوالي 210 أجنحة فندقية  وعدة مسابح متنوعة وأكبر جاكوزي بالعاصمة أبوظبي وحوالي 20 سلسلة من المطاعم والمقاهي ذات الأسماء العريقة في عالم الضيافة، إلى جانب مركز رياضي كبير وبجوار مركز السيف مول، وهو من أحدث المراكز التجارية الراقية للتسوق في العاصمة والذي تم افتتاحه مؤخرًا.

وأشارت إلى انه سيتم خلال الربع الثالث من العام 2016 والتي يتم خلالها افتتاح سبا فاخر بداخل إحدى الفيلات المتواجدة في المنتجع والمكونة من ثلاثة طوابق، ستتم إدارة النادي الصحي بالتعاون مع شركة بكين الدولية للخدمات الصحية وسيتم تقديم العلاجات الطبيعية للرجال والنساء في أجواء استثنائية مصحوبة بأنقى الروائح، السويدية والتايلاندية والأيورفيدا فضلًا عن خدمات تدليك الجسم وعلاجات الوجه.

عنوان العراقة الأندلسية

ووصفت كارولين ديلباك منتجع قرية السيف بأنه عنوان العراقة الأندلسية في قلب العاصمة الجميلة أبوظبي، والذي يتمتع بمناظر خلابة وأزقة بنيت بشكل مستوحى من العصور التاريخية الأندلسية التي تتيح للجميع الشعور بالراحة والاسترخاء ومع خصوصية تامة. وتهدف المجموعة منح الزوار والضيوف تجربة الاستمتاع بالتسوق في المحلات المنتشرة في جميع أنحاء القرية الأندلسية، حيث يتمتع كل متجر بمساحة داخلية تبلغ 64 مترًا مربعًا ومساحة خارجية تصل لحوالي 21 مترًا مربعًا في الهواء الطلق. وأشادت بمستوى الخدمات المقدمة لجميع الضيوف متطرقة إلى الخدمة الشخصية Alonso (ألونسو) بمعنى الرجل النبيل وعلى أتم الاستعداد لتقديم كافة أنواع المساعدات والخدمات للنزلاء والضيوف على مدار الساعة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك